الخميس, 28-مايو-2020
المسلسل التلفزيوني" ام هارون"... ورقة مجانية بيد العدو الصهيوني.
بقلم/ رسمي محاسنة
الحلاني يطرح دعاء "انت العليم" بمناسبة الشهر الفضيل
سام برس/ متابعات
موتورولا تطرح هاتفها الجديد بكاميرا 108 ميغابيكسل
سام برس
الفنانة ميس حمدان تعلق على إعلانها المثير لحفيظة المشاهدين في رمضان
سام برس
السياحة في مدينة النور .. فرنسا
سام برس/ متابعات
كورونا يسدد ضربة موجعة للمسلسلات السورية الرمضانية للعام 2020
سام برس/ متابعات
غوتيريش : فيروس كورونا أسوأ أزمة دولية منذ الحرب العالمية الثانية
سام برس
تأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب كورونا
سام برس
نصائح عن كورونا تفضح ما تحاول سلمى حايك أن تخفيه عن الجميع
سام برس/ متابعات
تقديس الجهل!!؟
بقلم / أحمد عبدالله الشاوش
رئيس اركان الجيش الجزائري : لن نسمح بعودة البلاد إلى حقبة سفك الدماء
سام برس
التجريب والسيكودراما.. برامج العلاج التأهيلي والنفسي في المسرح
سام برس
الرئيس الكوري الشمالي في حالة استجمام بالساحل الشرقي وبصحة جيدة
سام برس
رسالة أمل بمناسبة حلول رمضان المبارك في ظل أزمة (كوفيد-19)
بقلم/ هند العتيبة
السعودية توقف الحكم بالجلد وتكتفي بعقوبات بديله
سام برس
روسيا تعلن عن ابتكار دواء لعلاج فيروس كورونا
سام برس

 - أقرت غرفة عمليات الطوارئ باللجنة الفنية لمكافحة الأوبئة بأمانة العاصمة في اجتماعها الليلة الماضية برئاسة أمين العاصمة رئيس اللجنة حمود عُبادتحويل نشاط المراكز التجارية وأسواق الملابس وتجهيزات العيد  إلى فترة النهار من الساعة الـ 6 فجراً  حتى الـ 6 مساءً

الأحد, 17-مايو-2020
سام برس -

أقرت غرفة عمليات الطوارئ باللجنة الفنية لمكافحة الأوبئة بأمانة العاصمة في اجتماعها الليلة الماضية برئاسة أمين العاصمة رئيس اللجنة حمود عُبادتحويل نشاط المراكز التجارية وأسواق الملابس وتجهيزات العيد إلى فترة النهار من الساعة الـ 6 فجراً حتى الـ 6 مساءً بدءاً من اليوم و حتى نهاية شهر رمضان الكريم.

وأكد الاجتماع أن قرار إغلاق المراكز التجارية وأسواق الملابس وتجهيزات العيد لمدة 12 ساعة يأتي كاجراء احترازي لمواجهة فيروس كورونا و تمكين المواطنين من التسوق في ساعات غير الذروة وتجنب الإزدحامات والتجمعات.

واستعرض الاجتماع الذيضم رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب ووكيلي الأمانة مازن نعمان وقناف المراني الإجراءات التي ستنفذ بالمطاعم والمتمثلة في إغلاق صالات الطعام والاقتصار على خدمة السفري.

كما ناقش المواضيع المتصلة بالإجراءات الاحترازية المتخذة والمزمع اتخاذها خلال الفترة القادمة وكذا دراسة الإجراءات التي سيتم اتخاذها في أسواق القات والأسواق العامة تنفيذاً لقرارات اللجنة العليا لمكافحة الأوبئة.

وأكد عُباد استمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية من خلال أعمال الرش والتعقيم للأحياء والحارات والأسواق والتجمعات السكانية بكافة المديريات.

وأشار إلى الجهود المجتمعية وأعمال الرش والتعقيم التي تُنفذ في عدد من الأحياء والحارات, منوهاً بأن تلك المبادرات تمثل خطوة مجتمعية رائدة ومتقدمة.

ودعا أمين العاصمة كافة أفراد وشرائح المجتمع إلى التفاعل مع الأعمال الصحية والبيئية التي تتبناها الدولة وتعمل على تطبيقها في كافة المناطق والمديريات.

من جانبه شدد رئيس غرفة عمليات الطوارئ عبدالوهاب شرف الدين على ضرورة تنفيذ التوجيهات الصادرة عن الغرفة واللجنة الفنية واتخاذ الإجراءات الرادعة بحق المخالفين وغير الملتزمين بالإجراءات الاحترازية لمكافحة كورونا.

وأكد أن غرفة العمليات ستنفذ خطوات تهدف إلى تشديد الإجراءات الوقائية الصحية والتدابير الاحترازية على الأسواق والمراكز والمحلات التجارية وأماكن التجمعات السكانية.

حضر الاجتماع عضوا غرفة عمليات الطوارئ علي اللاحجي وناصر الكاهلي وعدد من المعنيين.
عدد مرات القراءة:857

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: