سام برس

أكد تقرير صحفي إسباني، يوم الثلاثاء، أن برشلونة يفكر في حل جديد للتعاقد مع إريك جارسيا، مدافع مانشستر سيتي، في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويعتبر جارسيا من خريجي أكاديمية "لا ماسيا"، حيث انتقل إلى مانشستر سيتي في صيف 2017، والآن يسعى برشلونة لاستعادته من جديد لتدعيم دفاعاته، في ظل الرغبة في التخلص من صامويل أومتيتي.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن مسؤولي برشلونة يحاولون بكل الطرق الوصول لاتفاق مع مانشستر سيتي لإقناعه بالموافقة على رحيل جارسيا هذا الصيف.

ويرتبط جارسيا بعقد مع مانشستر سيتي حتى صيف 2021، ورغم رغبته في العودة إلى برشلونة، وإمكانية الرحيل مجانًا الصيف المقبل، إلا أن السيتي متمسك بالإبقاء عليه هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة، إلى أن برشلونة يدرس استغلال لاعب وسطه رافينيا ألكانتارا، لإغراء مانشستر سيتي، وعقد صفقة تبادلية.

وخرج ألكانتارا، الذي خاض الموسم الماضي معارًا إلى سيلتا فيجو، من حسابات المدرب الهولندي رونالد كومان، وأصبح رحيله عن كامب نو هذا الصيف مؤكدًا.

وأوضحت الصحيفة أن ألكانتارا يتناسب مع أسلوب جوارديولا في مانشستر سيتي، وبالتالي يمكن أن يكون وسيلة للموافقة على رحيل جارسيا.

ويعتبر برشلونة أن تعاقد مانشستر سيتي مع البرتغالي روبين دياز، قد يغير موقف إريك جارسيا، ويعطي مرونة في رحيله عن الاتحاد.

المصدر: كووورة

حول الموقع

سام برس