سام برس

شكا سكان حي بيت الحللي منطقة الرحبة بمديرية بني الحارث بصنعاء ما يتعرضون له من عملية ابتزاز وتعسفات تمارسها مجموعة من المسلحين عليهم والحاق الأذى بهم، ومنعهم من التصرف بحرية لبناء منازلهم واراضيهم، بحجج واهية.

وقال البعض منهم في شكوى لصحيفة " سام برس" ، ان الهدف من مضايقات المسلحين هو أخذ مبالغ مالية كبيرة منهم فضلا عن اقلاق السكينة العامة واعتقال المواطنين والاعتداء عليهم دون وجه حق شرعي وقانوني واخذ التزامات منهم بعدم البناء في ممتلكاتهم واراضيهم مقابل الافراج عنهم.

وقال المواطنون انه تم رفع عدة شكاوى للجهات المعنية عن هذه المجموعة المسلحة التي تدعي انها مكلفة بـ"حماية مطار صنعاء الدولي"، ويقودها شخصان هما: بلال راجح وغمدان الصيادي، غير انه لم يجدوا اي تجاوب في معاقبة وردع هؤلاء وابعادهم عن الحي كونهم تسببوا بأذى بالغ وصل حدا لا يطاق.

وناشد المواطنون قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط، وأمانة العاصمة، بإنصافهم ورفع الظلم عنهم ومحاسبة المبتزين والفاسدين الذين يستغلون الاوضاع الراهنة لمضاعفة اوجاع المواطنين وتعقيد واقعهم المعيشي وخلق المنغصات والمشكلات من العدم، مطالبين بوضع حلول عاجلة لمثل هذه المشكلة بما يخدم المصلحة العامة وسكان المنطقة.

حول الموقع

سام برس