سام برس
شهدت العاصمة صنعاء اليوم الخميس حشداً جماهيرياً غير مسبوق في تاريخ اليمن والمنطقة للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف ، وأحيت الفعالية بصورة مشرفة ومُذهلة عبرت عن ايمان اليمنيين بعظمة نبي الامة والاسلام وأحدثت صدى لدى العالم.

واكتظ ميدان السبعين والساحات المحيطة بالحشود الجماهيرية التي رفعت الأعلام واللوحات والشعارات المعبرة عن الابتهاج والفرح بذكرى مولد خير الأنام محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

كما شاركت محافظات تعز والحديدة وصعدة وذمار والبيضا واب في الاحتفال بذكرى مولد النبي الاعظم.

وتوسط اسم النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم المحتشدين بميدان السبعين في صورة تجسد ارتباط وحب اليمنيين وتمسكهم بالرسول الأعظم والمكانة التي يحتلها في قلوبهم ووجدانهم واحتفائهم بذكرى مولده.

وفي الاحتفال الذي بُدئ بآي من الذكر الحكيم، وجه السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي خطاباً للجماهير المحتشدة بالعاصمة صنعاء والساحات في المحافظات، بارك فيها للشعب اليمني والأمة الإسلامية حلول ذكرى المولد النبوي الشريف ، وتطرق الى قضايا الساعة من بينها قال ان الرئيس الفرنسي ماكرون، دمية من دمى الصهاينة، يدفعونه للإساءة للإسلام والرسول.

وأشار الى ان نظام الغرب الذي يستبيح الإساءة لله ولأنبيائه ويمنع كشف مؤامرات اليهود الصهاينة شاهد على سيطرة اللوبي الصهيوني الكافر على الأنظمة الغربية والإعلام في الغرب.

وقال” إعلان الموالين لأمريكا وإسرائيل هو الخيانة والاشتراك مع الأعداء لاستهداف الأمة في كل المجالات.

وأكد على ثبات الموقف ضد الطغيان الأمريكي والسياسات الأمريكية الاستعمارية المعاديةللامة والمتآمرة على الشعوب ، ودعا الى رفد الجبهات ، كما اشاد بالجهات الامنية طالباً تكثيف الجهود للتصدي للاعداء.

حول الموقع

سام برس