سام برس
احتفظ أهلي صنعاء بلقب بطولة كرة القدم بملتقى الوحدة الشتوي الرابع للمرة الثالثة على التوالي بفوزه على جاره اليرموك بهدف دون رد اليوم في المباراة النهائية التي جرت بينهما اليوم.

سجّل الهدف الوحيد في المباراة التي أدارها حكم الساحة أمين ردمان وساعده مصطفى عبدالغني وطلال ناجي وفواز النقيب حكماً رابعا، اللاعب عمار القباطي في الدقيقة 15.

ويٌعد اللقب الثالث للأهلي في البطولة على مدى نسخها الأربع بعد تتويجه بالنسختين الماضيتين، فيما عزّز الإمبراطور من تفوقه على جاره اليرموك في البطولة بالفوز عليه في ثلاث مواجهات من خمس وتعادلاً في مناسبتين منها.

عقب المباراة كرّم أمين عام محلي أمانة العاصمة رئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان والوكيل المساعد لقطاع الرياضة بوزارة الشباب كمال الشريف ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب ورئيس المجلس الطبي الدكتور مجاهد معصار، فريق الأهلي بكأس البطولة وميداليات ذهبية و500 ألف ريال وفريق اليرموك بكأس الوصيف وميداليات فضية و300 ألف ريال.

كما تم تكريم لاعب اليرموك أسامة الداهية بكأس هداف البطولة وحارس وحدة صنعاء سعود السوادي بجائزة أفضل حارس في البطولة.

يذكر أن البطولة انطلقت نهاية يناير الماضي بمشاركة 14 نادياً من ست محافظات بإشراف فرع الاتحاد العام لكرة القدم بأمانة العاصمة.

حول الموقع

سام برس