سام برس
قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" ، ان برشلونة يرغب في التعاقد مع أحد لاعبي مانشستر يونايتد، لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الجديد.

وبحسب الصحيفة فإن الهولندي دوني فان دي بيك، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، هو أحد أبرز الأسماء المرتبطة بالانتقال لبرشلونة.

وأضافت أنه رغم حديث أولي جونار سولسكاير المدير الفني ليونايتد عن أن دي بيك قد يستمر في مانشستر، إلا أن اللاعب لا يضمن المشاركة باستمرار مع الشياطين الحمر.

وتابعت أن التكهنات برحيل دي بيك زادات في الأيام الماضية، بعد موسم أول محبط له في أولد ترافورد، حيث شارك في 36 مباراة منها 7 فقط كلاعب أساسي، بمعدل (1456) دقيقة.

ونوهت الصحيفة بأنه في الأيام الأخيرة كان هناك حديث عن إمكانية دخول دي بيك في صفقة تبادلية، ينتقل بمقتضاها رافائيل فاران من ريال مدريد إلى يونايتد.

وزادت أن برشلونة يدرس مدى جدوى التعاقد مع دي بيك، خاصة بعد رفض جورجينو فينالدوم الانضمام للبارسا، واختياره باريس سان جيرمان.

وختمت بأن اللاعب الهولندي الذي انضم ليونايتد مقابل 40 مليون جنيه إسترليني، قد ينتقل إلى البارسا بصيغة الإعارة لموسم واحد.

المصدر: كووورة

حول الموقع

سام برس