سام برس
سام برس/عاصم النهمي

بات ٢٢ مايو على بعد نقطة واحدة من التتويح بلقب بطولة الشباب بملتقى وحدة صنعاء الرمضاني الخامس ، بعد فوزه على اليرموك بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة قبل الأخيرة من البطولة .

ويدين ٢٢ مايو بالفضل بهذا الفوز الثمين للاعبه أحمد الشاهري الذي سجل هدف اللقاء الوحيد عند الدقيقة ال١٨ .


ورفع مايو بهذا الفوز رصيده ل١٨ نقطة متصدرا للترتيب وبقى اليرموك خامسا بسبع نقاط.

أدار المباراة مصطفى عبدالغني وساعده ناصر حيدر وخالد حزام، وكان عواد الطيري رابعا ، وراقبها فنيا محمد المطري واداريا علي صلاح .

وكانت مباريات الجولة قبل الأخيرة افتتحت بفوز اليرموك على العروبة ٤/٠ ، والاهلي على آزال ٤/١ ، والشعب على الشرطة ٣/٠ ، وتختتم السبت بلقاء الشرطة والعروبة .

وفي بطولة الناشئين حافظ اليرموك على فرصته في التتويج باللقب ، اثر فوزه على ٢٢ مايو بثلاثة أهداف لهدف لحساب مباريات الاسبوع قبل الأخير .

ورغم ان مايو كان صاحب الأسبقية في هز الشباك بواسطة لاعبه رامي الجراح عند الدقيقة ال١٤ ، الا ان اليرامكة سجلوا هدف التعديل في الدقيقة ال٤٠ عبر اللاعب محمد الصرماح لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة .

وفي الشوط الثاني ضغط اليرامكة بشكل كبير وتمكنوا من تسجيل الهدفين الثاني والثالث عبر اللاعب اسامة الزبيدي في الدقيقتين ٥٨ و٧٨ .

ادار المباراة نادر الصمدي وساعده ، اسامة الدروبي ، وهشام الغيل ، وكان مبارك الديفل رابعا ، وراقبها فنيا محمد المطري ، وادريا علي صلاح .

بهذا الفوز رفع اليرموك رصيده ل ١٦ نقطة مرتقيا للترتيب الثاني ومبقيا على آماله في احراز لقب البطولة ، وبقى مايو في مركزه قبل الاخير بثلاث نقاط .

ويحتاج اليرموك للفوز في مباراته القادمة أمام الشعب من أجل الفوز باللقب ، أما الشعب الذي يتصدر البطولة ب ١٨ نقطة فيكفيه التعادل .

وكانت مباريات الاسبوع قبل الأخير افتتحت الاربعاء بفوز اليرموك على العروبة ٧/٠ ، وتواصلت الخميس بتعادل آزال والأهلي ١/١ وفوز الشعب على الشرطة ٣/٠ ، على أن تختتم السبت بمواجهة العروبة والشرطة .

حول الموقع

سام برس