الأردن : 2022

أطلق الفنان احمد القاق أغنية بعنوان " ملناش غير بعض" وهي باللهجة المصرية ،والأغنية من الحان مصطفى أمين ، وكلمات أحمد عبدالنبي وتوزيع مكس، وماسترJe Zo، وتم تصويرها بأسلوب الفيديو كليب تحت ادارة المخرج زيد ابو طالب .

وتناول الفنان أحمد القاق من خلال هذا العمل الغربة ، والابتعاد عن الأهل والأصحاب رغم ، الفوائد والمنافع ، إلا أنها تزيد من مشاعر الحزن نتيجة هذا التباعد ، ليبقى تحت تأثير الذكريات والحنين الذي يسيطر عليه لتلك اللحظة التي تجمعه بالأهل والأصدقاء ووطنه الذي يحلم بالعودة اليه ، لتحقق خلال أقل من 48 ساعة على إطلاقها أكثر 250 ألف مشاهدة على القناة الرسمية اليوتيوب .

وتقول كلماتها :

بنسابق الايام ولا هيا بتسبقنا

مشاغلنا خدتنا وبعدنا و حبايب عمر اتفرقنا

وبقينا بنسأل بالتليفون و بنعرف اخبارنا بصدفة

دي طبيعة بقت ف الناس و الكون ولا احنا بجد ماصدقنا

والفنان أحمد القاق بدأ مسيرته الفنية بتقديم اعمالا غنائية هادفة وذات رسائل اجتماعية حيث أطلق خلال فترة جائحة كورونا أغنية " الله الله " وصورها بطريقة التباعد الاجتماعي بمشاركة 300 طفل من الاردن والدول المجاورة ، كما أطلق أغنية بعنوان " متلازمة السعادة " وهي خصيصا للأشخاص المصابين بمتلازمة داون ، وايضا تم العمل عليها خلال الجائحة وبطريقة التباعد الاجتماعي وشارك فيها " "٢٠٠ شخص من المتلازمة من كل أنحاء الوطن العربي .

يذكر ان الفنان احمد القاق يسعى من خلال هذه الأعمال الى تسليط الضوء على تلك الفئات خصوصا في الجانب الفني واشاركهم بهذه الأعمال بهدف المساهمة بالتخفيف من المعاناة نتيجة إصابتهم بهذه الأمراض لتحمل أعماله التشارك والإنسانية التي يجب أن يتم توظيفها في الأعمال الفنية .

وأكد الفنان أحمد القاق أنه يواصل العمل والتحضير 3 أغنيات جديدة له وسوف يتم طرحهم خلال الفترة المقبلة ومن ضمن هذه الأغنيات عمل بدأ في تصويره بأسلوب الفيديو كليب وتتناول الاعمال القادمة مواضيع اجتماعية ذات رسالة هادفة .

للإستماع للأغنية:

https://youtu.be/NXB3QBQ9YeE

حول الموقع

سام برس