بقلم/ معاذ الخميسي
* غادر منتخب عُمان للناشئين بطولة غرب آسيا من الباب الخلفي..وظهر كمنتخب لا حول له ولا قوة..ثم عاد الى عُمان والدنيا سلامات..!

* ومن جديد غادر ليستعد في معسكر خارجي لبطولة كأس العرب ثم ذهب إلى الجزائر..وكما حصل في غرب آسيا تكرر خروجه المبكر..وعاد إلى عُمان..والدنيا سلامات !!

* المنتخب اللبناني للناشئين خسر أمام المنتخب المصري ب9 أهداف..ياساتر !..والمنتخب السوري خسر أيضاً ب5 أهداف امام منتخب مصر !..والمنتخب العراقي خسر ب4 أهداف أمام المنتخب السعودي..!

* وكل اللي خسروا عادوا الى بلدانهم..والدنيا سلامات..وحتى المنتخب السعودي عندما خسر بطولة غرب آسيا في عقر داره وبين جمهوره أمام منتخبنا..لم نسمع ولم نقرأ أي إقالات أو انتقادات..وظهر نفس المنتخب بنفس المدرب في كأس العرب!!

* ونحن في اليمن..نحول الحبة قُبة..!وكأن لاعبينا جاءوا من الدوريات الأوروبية..ومنتخباتنا استعدت في أفضل مكان..وراتب اللاعب في الشهر الواحد عشرة الاف دولار وما فوق !!

* وكأننا نعيش في اليمن برخاء وازدهار وسلام وأمان..والحرب الطاحنة والجوع والفقر والحصار والدمار لا يعنينا في شيء !!

* وبمجرد يخسر منتخبنا الذي تأهل إلى قبل النهائي..في العشر الدقائق الأخيرة وبصعوبة..تُحد السكاكين..وتبدأ الانتقادات ولا تنتهي..وكل واحد يبحث عن سبب فقط لينتقد..والبعض يصل إلى حد السب والشتم !!

* أيها المنتقدون..انتقدوا لكن بعقلانية وموضوعية وفهم ودراية.ولا تشخصنوا..ولا تَفرِطوا..ولا تَشّمتوا..ولا تولولوا ..ولا تنسفوا..وتُخربوا..يكفي ما قد حصل..ويكفي ما نحن فيه..والله يكفي !!

حول الموقع

سام برس