سام برس
ضمن نشاطات "المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان"/منطقة بيروت، وبالتعاون مع "تجمع الأندية الفلسطينية في بيروت"، في ذكرى انطلاقة حركة حماس الـ35 وبعنوان "بطولة كأس الانطلاقة الـ35" للناشئين، أقيمت يوم الأحد 15 كانون الثاني/ يناير 2023 على ملعب السراج في شاتيلا، المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت على مدار أسبوع كامل وبمشاركة عدة أندية من المنطقة ("جفرا شاتيلا"، " غزة شاتيلا"، "الياسر"، " أحلام لاجئ"، "الأقصى" و"شباب فلسطين").

هذا وجمعت المباراة النهائية ما بين "جفرا شاتيلا" و"المستقبل برج البراجنة"، حيث حسمها "جفرا شاتيلا" لصالحه بنتيجة 1/5 ليتوج بلقب البطولة لفئة الناشئين في بيروت.

حضر اللقاء جمهور من أبناء المنطقة ومحبي اللعبة وشخصيات رياضية وإدارية ورؤساء أندية تقدمهم الداعية "محي الدين سكر" والمربي الفاضل "سالم سكر"، ورئيس "تجمع الأندية الفلسطينية في بيروت" السيد طارق عبد الرحمن وممثل "المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في بيروت" السيد احمد منصور ونائبه السيد رامي منصور وممثل "المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في شاتيلا" السيد اسماعيل عيسى.

تحدث الداعية سكر عن المناسبة مؤكدا تمسك الشعب الفلسطيني بحقوقه وثوابته الوطنية وان العودة أقرب ما تكون اليوم بفعل المقاومة الموحدة والشعب والصمود والثبات.

وفي ختام اللقاء شكر السيد رامي منصور باسم "المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان" تجمع الأندية الفلسطينية في بيروت والأندية المشاركة واللجنة المتابعة لجهودهم في نجاح البطولة ومن ثم تم تسليم الكأس للفريق الفائز.

نتائج المباريات:

** النهائي:

- "جفرا شاتيلا" و"المستقبل برج البراجنة" ... فوز "جفرا شاتيلا" بنتيجة 1/5

** النصف نهائي:

- "جفرا شاتيلا" و"الياسر" ... فوز "جفرا شاتيلا" بنتيجة 4/5
- "المستقبل برج البراجنة" و"شباب فلسطين" ... فوز "المستقبل برج البراجنة" بنتيجة 4/5

** الدور الأول:

- "جفرا شاتيلا" و" غزة" ... فوز "جفرا شاتيلا" بنتيجة 1/4
- "الياسر" و" أحلام لاجئ" ... فوز "الياسر" بنتيجة 2/4
- "شباب فلسطين" و"الأقصى" ... فوز ""شباب فلسطين"" بنتيجة 0/2
- "المستقبل برج البراجنة" و"شباب فلسطين" ... فوز"المستقبل برج البراجنة" بنتيجة 4/5

حول الموقع

سام برس