سام برس
شهدت العاصمة صنعاء يوم الاثنين ، مسيرة جماهيرية غاضبة في ساحة باب اليمن ، تنديدا واستنكارا لجريمة إحراق المصحف الشريف في السويد.

ورفعت الجماهير الغاضبة الهتافات والشعارات الرافضة للإساءة للمقدسات الإسلامية، والداعية للتحرك الإسلامي تجاه كل من تسول له نفسه التعدي على مقدسات الأمة.

وعبر مفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين، خلال كلمة عن ادانته واستنكاره للأعمال الخبيثة من أعداء الله ورسوله وكتابه من قبل أعداء الأمة، موضحا أنهم ما نقموا من كتاب الله إلا لأنه يأمر بالصدق والتوحيد وإقامة العدل ونشر الحرية الصادقة والقيم السامية.

وأكد مفتي الديار اليمنية تمسك اليمنيين بكتابهم ونبيهم وأنه لا تنازل عن كتاب الله ونصرة دين الله، ودون كتاب الله أرواحنا ودماؤنا وكل ما نملك.

وطالب الشعوب الإسلامية للتحرك والثورة للدفاع عن القرآن الكريم في وجه كل منتهك لحرمة الله، داعيا في الوقت نفسه شعوب الأمة للثورة على داعمي الشذوذ والذين فتحوا معابد الكفر في بلاد الإسلام والمسلمين.

وأهاب بعلماء المسلمين للقيام بمسؤولياتهم في توجيه الأمة بالشكل الصحيح لتحريك الغضب على انتهاك حرمات الله، وأن يقوموا بواجباتهم تجاه هذه المسؤولية.

كما دعا الدول الإسلامية لقطع العلاقات الدبلوماسية مع السويد وكل دولة تعلن عدوانها على المقدسات الإسلامية.

المصدر: المسيرة

حول الموقع

سام برس