سام برس
في جريمة بشعة صعقت العاصمة صنعاء ، اقدم المتهم محمد عبد الله البدري البالغ 47 عاما بقتل زوجته ( ه . م . ح ) والتمثيل بجثتها والفرار من موقع الجريمة.

وطالبت اسرة الزوجة من ال حنش وقبائل حاشد الجهات الامنية والنيابة العامة والقضاء بسرعة التحقيق والقصاص من المتهم وفقاً للشرع والقانون.

وقال مصدر مسؤول ان شرطة العاصمة ضبطت المتهم بعد ارتكاب الجريمة وهروبه من مسرح الجريمة

وقال المصدر لـ صحيفة "سام برس" ان المتهم وجه طعنة إلى بطن زوجته أدت الى وفاتها فجر يوم 22 مارس الجاري 2023م ، في منزله الكائن في حارة بستان عمر في مديرية آزال بأمانة العاصمة.

وقد تحرك مركز شرطة حمير ومباحث المديرية الى مكان الجريمة ، ومعاينة الجثة ، ومتابعة المتهم الذي كان قد لاذ بالفرار ، الا ان الجهات الامنية رصدت وتعقبت المتهم وحددت مكان تواجده في أحد الفنادق في مديرية السبعين ، حيث تمكن مركز شرطة علاية من القبض عليه في صباح يوم الاثنين 27 مارس الجاري.

ووفقاً للمعلومات التي وردت للصحيفة أحيل المتهم الى السجن المركزي ويخضع للإجراءات القانونية.

وناشدت أسرة الزوجة المغدور بها وقبائل ومشائخ حاشد محافظة عمران وأسرة قبيلة آل حنش بسرعة الاقتصاص من المتهم الزوج محمد عبدالله البدري ، باعتبارها قضية رأي عام وخارجة عن الشرع والقيم والاعراف اليمنية الاصيلة.

وتوافدت قبائل آل حنش بعد هذه الجريمة البشعة إلى العاصمة صنعاء للوقوف مع الزوجة الضحية والمطالبة بتحقيق العدالة ضد القاتل بالتزامن مع تدخل المشايخ من حاشد وبكيل ومذحج الذين اعطوا اسرة آل حنش بنادق صبرة.

وارتكبت الجريمة قبل رمضان بيومين حيث بدأت بعد عودة المتهم بالقتل برفقة والديه الاب والام من السفر من خارج البلاد القاهرة بعد ستة اشهر غياب وعشرة 20 عاماً ، تم اسعاف الزوجة لمستشفى آزال ولكنها اصبحت جثة هامدة وتم احالة القضية الى منطقة وبحث أزال في العاصمة صنعاء واحتجاز المسعفين ووصول والد القاتل.

وأكد مصدر مطلع ان النيابة قامت بدورتجاه القضية ، وان الطب الشرعي افاد بان الجثة لها يومين من التمثيل بها ووجود بعض اثار الخنق على رقبة الزوجة واثار تقطيع ليدها ورقبتها وطعنات بالبطن من الجانب الايمن الى الجانب الايسر بشكل وحشي.

وحذر قبائل واسرة الزوجة المغدور بها من اي محاولات وتدخلات من قبل بعض المشائخ الذي يحاولوا تمييع القضية والتنازل عنها .. مؤكدين بان دم ابنتهم لم يذهب هدر مهما حصل حتى يتم تطبيق شرع الله في هذه الجريمة البشعة التي هزت الشارع العام في العاصمة صنعاء وفي المحافظات الاخرى.

حول الموقع

سام برس