سام برس
تعادل منتخب المغرب الأولمبي يوم الأربعاء بنتيجة التعادل (2-2) ضد نظيره الأرجنتيني ، في الجولة الأولى عن المجموعة الثانية لمنافسة كرة القدم التي أقيمت بملعب "جيوفروا غيشارد" بمدينة سانت إيتيان الفرنسية ،في اطار أولمبياد باريس 2024.

ودخل منتخب المغرب تحت 23 عامًا الشوط الأول لمباراته ضد الأرجنتين من دون مركب نقص، وبادر نحو الهجوم منذ الدقائق الأولى، وتحصل على مخالفة في الدقيقة (4)، نفذها أشرف حكيمي ووصلت الكرة إلى زميله سفيان رحيمي، الذي حاول تسديدها داخل منطقة الجزاء.

واصطدمت كرة رحيمي بأحد لاعبي منتخب الأرجنتين، ليطالب بعدها لاعبو منتخب "أسود الأطلس" بالحصول على ركلة الجزاء، ولكن الحكم لم يحتسب شيئًا بعد تواصله مع حكام تقنية فيديو الحكم المساعد VAR.

وكرر المنتخب المغربي محاولاته أمام مرمى الأرجنتين، وأبرزها محاولة إلياس أخوماش الذي توغل على الجهة اليمنى وتجاوز لاعبي المنافس ، ليسدد كرة ذهبت فوق مرمى حارس منتخب "التانغو" جيرونيمو رولي.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع (45+2)، تمكن المهاجم رحيمي من افتتاح باب التسجيل لمصلحة منتخب المغرب الأولمبي، بعد تلقيه تمريرة من زميله بلال الخنوس، والتي جاءت من جملة فنية جميلة لـ"أسود الأطلس".

ومع بداية الشوط الثاني، حصل المغرب على ركلة جزاء نفذها المهاجم رحيمي وأسكنها في شباك الحارس الأرجنتيني، ليسجل الهدف الثاني لمنتخب بلاده، والثاني له في اللقاء.

وفي الدقيقة (68) سجل منتخب "التانغو" الهدف الأول في الدقيقة عبر لاعبه جوليانو سيميوني، بعد تلقيه عرضية محكمة من زميله خوليو سولير.

وفي الدقيقة (90+16) تلقى المغرب هدفًا من لاعب "التانغو" الأولمبي كريستيان ميدينا، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لكل منهما ، ويفوت منتخب المغرب فرصة الفوز.

المصدر:

حول الموقع

سام برس