بقلم/ حميد الطاهري
الوطن العربي إلى اين يتجه في ظل ما يشهده من احداث ساخنه والحرب الدائرة بين مقاومات فلسطين، وحزب الله واسرائيل وغيرها من احداث، هل تلك الحروب سوف تجر الوطن العربي الى حرب شامله؟ او سوف تحسم كل الصراعات ووقف نزيف الدم الفلسطيني ولبناني والخروج في الوطن العربي، من الحروب إلى بر الأمن والسلام؟ حيث ان اسرائيل ارتكبت ابشع جرائم الحرب و الإبادة الجماعية ومجازر بشرية في حق ابناء قطاع غزة، الذي يقطر دما كل لحظة على مدار اكثر من عشرة اشهر، واستشهاد اكثر من 40 الف من الأطفال والشيوخ والنساء، وجرح اكثر من 100 الف من ابناء قطاع غزة الصمود ، ان اسرائيل هي عدوة الامة ترتكب ابشع الجرائم والمجازر البشرية في حق ابناء الشعب الفلسطيني والشعب لبناني منذ زمن بعيد وحتى اللحظة كونها مجرمة حرب وعدوة كل العرب والمسلمين اجمعين، و عدوة السلام كون اليهود هم اعداء المسلمين منذ بزوغ فجر الأسلام، وحتى اللحظة.

حيث ان الوطن العربي غارق في الأحداث الساخنه في ظل ما يشهده ، من احداث مختلفه وذلك في ظل الصراع السياسي بين حكام وملوك الدول العربية والإسلامية، ولم يكون لهم اي قرار صارم ضد عدوة الامة اسرائيل، حيث انهم تحت طاعة البيت البيت الابيض الأمريكية.

هاهو الكيان الصهيوني المحتل لأرض الانبياء منذ زمن بعيد يرتكب ابشع الجرائم والمجازر البشرية في حق ابناء الشعب الفلسطيني و لبناني، في ظل صمت عربي و اسلامي ودولي، والتساؤلات تطرح نفسها هنا لقادة الأمة العربية والإسلامية، اين انتم من دماء الالاف من الشهداء في فلسطين العربية، ولبنان الباكية،؟ وهل حان الوقت يا زعماء الامة المحمدية في توحيد الصف العربي والاسلامي في وجه اليهود المحتلين لفلسطين العربية؟ او ماذا يا زعماء الامة،،
ان الكيان الصهيوني هو كيان ارهابي يرتكب ابشع جرائم الحرب والدماء انهار في ارض الاقصى ولبنان، فاين انتم يا حكام وملوك الامة العربية والإسلامية من تلك الدماء؟؟ فهل حان الوقت في توحيد الجيوش في وجه اليهود المحتلين لفلسطين العربية او ماذا يا زعماء الامة؟؟

حول الموقع

سام برس