سام برس
تعرض رئيس مجلس ادارة مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر رئيس تحري صحيفة الثورة الاستاذ محمد المنصور لهجوم عنيف وحملة تشهر كبيرة من قبل الزميل والصحفي " عابد المهذري " رئيس تحرير صحيفة الديار الذي يرى انها مجرد " نقد".

وقال رئيس تحرير صحيفة الثورة بإن " عابد المهذري " منذأكثر من شهر يشن حملة للتهجم عليه والتحريض على صحيفة الثورة من الناحية الموضوعية والفنية وانه سوق من خلالها العديد من اشارات الغمز واللمز التي تستهدف " المنصور " شخصياً.

ووصف " المنصور " المهذري بـ " المتموضع" الجديد ومقاول حملات " التشهير " والتشوية لمن يدفع ، مشيراً الى ان سجله حافل بالاساءة والتجني على الاشخاص ، وقال رغم ان " المهذري" محسوب على جماعة " انصار الله" الحوثيين إلا انه يهدف الى تصفية حساباته مع الاخرين .
وأكد المنصور ، ان تصرفات المهذري لاتمت الى انصار الله وليس محسوباً على اصحاب صعدة " الشرفاء" ، من خلال ثلاث تغريدات نشرها رئيس تحرير صحيفة " الثورة " في موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" أمس الثلاثاء.

كما طالب رئيس تحرير صحيفة الثورة محمد المنصور ، وزير الاعلام أحمدج حامد " أبو محفوظ" القيادي الحوثي ، تشكيل لجنة تحقيق صحفية متخصصة في ادعاءات المهذري ومزاعمه المعروفه أهدافها وخلفياتها ومن يحركها، ونشرنتائج التحقيق .

ولقيت تغريدات الصحفي عابد المهذري ورئيس تحرير صحيفة الثورة الكثير من التفاعل مابين مؤيد وناقد ومستغرب ، بل ان بعض التغريدات ذهب الى ان وزير الاعلام راضي بتلك الحملة ، في حين قال خالد يحي اولوياتنا العدوان ، وقال ابراهيم السنفي يجب على انصار الله وقف المتسلقين  ، في حين علق سمير النمر ..عابد تجي نوبات سادية احيانا .. وسخر نبيل عبدالكريم الحسوسه منالتغريدات وقال للأسف كنتو تطبلو له ايام كان يتكلم عن الشهيد هلال وركزتو له وفي الأخير وصلنا للمثل مااصبح فى جارك أمسى في دارك. فلازم يوقف عند حده... بنما عرض صالح زاهر ابومصطفى اصلاح ذات البين المفروض على من هم اصدقاء لكم انتم الاثنين أن يقولوا بينكم خيرا على العموم أنا مستعد لتقديم اي خدمة لصالح شأنكما والله الموفق.

نص تغريدات رئيس تحرير حيفة الثورة :
محمد المنصور

عابد المهذري ومنذ أكثر من شهر يواصل التهجم والتحريض على صحيفة الثورة موضوعيا وفنيا ولا ينسى الغمز واللمز الشخصي الموجه نحوي ، ومن هذا المنطلق أدعو الأخ وزير الإعلام تشكيل لجنة تحقيق صحفية متخصصة في ادعاءات المهذري ومزاعمه المعروفه أهدافها وخلفياتها ومن يحركها، ونشرنتائج التحقيق .
11 ساعة ·
محمد المنصور
التموضع الجديد لعابد المهذري أن يظهر بمظهر المحسوب على انصارالله لكي يصفي حسابات الأخرين التي لا تمت لأنصار الله وتوجهاتهم بصلة ، ويقوم بما يتردد الآخرون القيام به من استهداف لهذا الشخص أو ذاك الموقف من خلال انه محسوب على أبناء صعدة الشرفاء أو على المسيرة القرآنية

محمد المنصور
12 ساعة ·
عابد المهذري مقاول حملات تشهير وتشويه لمن يدفع ، وسجله حافل بالإساءة والتجني على الأشخاص والأحزاب معروفة ومنشورة.

Khaled Yahya
Khaled Yahya اولوياتنا العدوان
أعجبني · رد · 11 ساعة
عبدالوهاب أبو طالب
عبدالوهاب أبو طالب اعتقد ان وزير الاعلام راضي عما يقوم به عابد والا لماذا الصمت من قبله ... الشللية اذا استمرت في عمل الوزير فلن ينجح
أعجبني · رد · 1 · 11 ساعة
حميد ناصر الزريعي

حميد ناصر الزريعي نقاط هامة للسيد القايد عبد الملك بدر الدين
1. التوجة الحقيقي الواعي المسؤلي.
2. الحذر من الغرور والاكتفاء بمستوى معين....عرض المزيد
أعجبني · رد · 11 ساعة

ابراهيم السنفي السفاهة والتهجم على الشخصيات والهامات الوطنية غير مقبول ويجب على انصار الله ان يحددوا موقفهم من المتسلقين
أعجبني · رد · 11 ساعة · تم تعديله
سمير النمر
سمير النمر عابد تجي نوبات سادية احيانا
أعجبني · رد · 11 ساعة
نبيل عبدالكريم الحسوسه
نبيل عبدالكريم الحسوسه للأسف كنتو تطبلو له ايام كان يتكلم عن الشهيد هلال وركزتو له وفي الأخير وصلنا للمثل مااصبح فى جارك أمسى في دارك. فلازم يوقف عند حده انسيتم أنه كان عبدا لحميد في أول عدد لصحيفته التي أصدرت بحساب تاميني مليون ريال من امشيخ كانت عباره عن حق حلاقه وبدلتين وطقم قلاصات شبيه بطقم الخوداني
أعجبني · رد · 1 · 11 ساعة
صالح زاهر ابومصطفى
صالح زاهر ابومصطفى المفروض على من هم اصدقاء لكم انتم الاثنين أن يقولوا بينكم خيرا
على العموم أنا مستعد لتقديم اي خدمة لصالح شأنكما والله الموفق
عبد السلام عباس الوجيه
عبد السلام عباس الوجيه صدقت وقد ابلغت لو ناديت بعض مستأجريه

حول الموقع

سام برس