سام برس
وصف أحمد الحبيشي  رئيس المركز الاعلامي بالمؤتمر الشعبي العام ، الدكتور ياسين سيعيد نعمان بالرجل " المسخ" ، بعد ان قرأ إنزعاج الدكتور ياسين سعيد من تحرير مدينة حلب " الشهباء من ايدي الارهابيين و اجلاءهم  منها بعد تكبدهم خسائر فادحة في الارواح والمعدات .

وقال الحبيشي ، اقتنعت بأن حمار (نهم) آذكى وأنفع من هذا المسخ  " المنحط "بعد ان وصف نعمان خروج الارهابيين بالتهجير الاجباري للمواطنيين الحلبيين الى العراء من حلب .

واستغرب الحبيشي مزايدة  الاشتراكي المعتق في فنون السياسة والثقافة الدكتور ياسين بعد ان قال ان العالم صمت إزاء ما أسماها (جرائم روسيا والنظام السوري وايران المعادية للإنسانية في هذه المدينة) بحسب زعمه!!؟؟، بحسب ماكتبه أحمد الحبيشي في تغريدة له مساء اليوم الاربعاء في " تويتر".


نص تغريدة الحبيشي :
hmed Alhobishi
‏@ahmedalhobishi1
بعد إن قرأت إنزعاج المسخ  ياسين نعمان من تحرير حلب  وإجلاء الإرهابيين منها ، اقتنعت بأن حمار (نهم) آذكى وأنفع من... http://fb.me/3BkmtROTE
:
ياسين نعمان وصف تحرير حلب من الإرهابيين ، بأنه تهجير إجباري للمواطنين الحلبيين الى العراء ، واستنكر صمت العالم إزاء ما أسماها (جرائم روسيا والنظام السوري وايران المعادية للإنسانية في هذه المدينة) بحسب زعمه!!؟؟

حول الموقع

سام برس