سام برس / إب/حميدالطاهري
في ظل غياب هيبة الدولة قامت عصابة مافيا الاراضي  بمحافظة إب باالاعتداء على اراضي الجمعية التعاونية السكنية لاعضاء هيئة التدريس بجامعة إب في منطقة "عريب" مديرية جبلة.

 وقال مصدر مسؤول في الجمعية التعاونية السكنية لاعضاء هيئة التدريس بتصريح صحفي بأن عصابة مافيا الاراضي  يقودها " المرهبي" قامت بالاعتداء على اراضي الجمعية في منطقة عريب بمديرية جبلة.

 واشار المصدر الى ان تلك العصابة النافذة تمارس اعتداءاتها المستمرة على اراضي الجمعية في ظل تواطئ الجهات المسؤوله في المحافظة بعدم القيام في ضبط العصابة التي تمارس الاعتداءات  على اراضي الجمعية  بدون حق قانوني لتلك العصابة وبقوة السلاح .

مشيرا الى أن اراضي الجمعية تتعرض لاعتداءات مستمرة من قبل عصابات "مافيا" الأراضي بظل غياب تام لقيادة المحافظة وأجهزة أمنها رغم إبلاغها بالاعتداءات  ، الا أنها لم تقم في أداء واجبها في عملية ضبط تلك العصابات المعتدية على اراضي الجمعية..

وطالب المصدر المسؤول قيادة المحافظة ممثلة بالاخوة محافظ المحافظة اللواء عبدالواحد صلاح والعميد الركن أمين علي الورافي الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة ومديرأمن المحافظة العميد الركن محمد الشامي سرعة اصدار التوجيهات الصارمة الى قيادة محلي مديرية جبلة وادارة  أمنها في ضبط  افراد تلك العصابة وتقديمهم الى العدالة لينالوا جزاءهم العادل والرادع بما ارتكبوا من إعتداءات غير قانونية على أراضي الجمعية وغيرها.

حول الموقع

سام برس