سام برس/ عبدالرزاق الضبيبي
تحت سقيفة المؤتمر الشعبي العام عقد اليوم بمقر الدائرة٢٢٢ بالعاصمة صنعاء لقاء موسع ضم عدد من وجهاءومشائخ ورجال اعمال  وشخصيات اعتبارية وتنظيمية من محافظة ريمه للترتيب والاستعداد للحشد الوطني الأكبر يوم غد الخميس.

وفي اللقاء الذي ترأسه اللواء الركن أحمد محمد الضبيبي عضو مجلس نواب الدائرة٢٢٢  عضو المؤتمر الشعبي العام رحب بطلائع الوفود القادمة من محافظة ريمة  مبينا  استبسال ووطنية ريمة والدور الفعال لأبنائها اللذين تعرفهم الوسطية والإعتدال ،وقد أشار في مطلع حديثه لطلائع الحشود القادمة من عروس السحاب ريمه أن الشرف الكبير الذي سيسجله التاريخ لنا أبناء ريمه هي مواقفنا الوطنية التي دوما تقف مع الوطن والى  جانب السلم والسلام والتعايش وبناء دولة القانون.
"
وفي معرض حديثه شكر اللواء الضبيبي الحشود مشيرا في عين الوقت للجميع التحلي بروح الوطنية والمسئولية واستشعار الوطن فوق كل شي كماهو شعار حزب المؤتمر.

من جانبه قررت طلائع  الجموع من ابناء محافظة ريمة المبيت بساحة السبعين تأهبا ليوم غد الخميس للمشاركة في ذكرى تاسيس المؤتمر الشعبي العام الـ ٣٥ تحت راية " بالروح بالدم نفديك يايمن.

الى ذلك عبر الشيخ محمد عبده مراد رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام _ محافظة ريمه عن بالغ عرفانه وامتنانه لأبناء المحافظة اللذين تتدفق داخلهم الوطنية كسيل جارف لايعرف الا الوطنية طريق، شاكرا الدور الوطني الريادي الذي تقوم به كل الدوائر الإنتخابية وخص بالشكر الدائرة٢٢٢ بقيادة اللواء أحمد الضبيبي.

مكررا خالص العرفان  للوجاهات ورجال الأعمال من أبناء المحافظة اللذين بادروا للوطن ومن اجل الوطن.

الجلي ذكره أن هذه الدائرة واحدة من الدوائر الذهبية للمؤتمر وتعد من الدوائر العملاقة والتي تجمع بين مديريتي بني الضبيبي وبلاد الطعام ريمه.

حضر اللقاء الموسع  رجل الأعمال الشيخ فكري العكش والشيخ عمران وعدد من الوجاهات والشخصيات الأمنية والحزبيه التي تؤمن بولائها للوطن.

حول الموقع

سام برس