سام برس/إب/حميدالطاهري

طالب ال الضبياني من مديرية حبيش محافظة إب مدير امن المحافظة اللواء عبدالله الطاؤوس في تنفيذ التوجيهات الصادره له من قبل محافظ المحافظة والأوامر القهرية الصادره من نيابة المحافظة في القبض على الجناة الذين قاموا بإطلاق النار على سيارة الشيخ محمد الضبياني واولاده ، عندما حل ضيفاً لدى أحد الاصدقاء له في قرية فضائي مديرية حبيش بتاريخ 5/8/2020.

وقال الشيخ محمد الضبياني بانه تعرض لإطلاق نار على سيارته وبجانبه اولاده من قبل عناصر مسلحه وهم علي محمد عبدالله الصلاحي واخرون.

واشار بانه تم ابلاغ إدارة امن المديرية في نفس يوم الجريمة ولكن مدير امن المديرية " الهتار" لم يقم بواجبه الامني في ضبط الجناة وكأنه لم يحدث اي شيء.

واضاف الشيخ الضبياني بانه تم ابلاغ قيادة المحافظة ومدير امن المحافظة بما تعرض له من اطلاق نار على سيارته ومعه اولاده من قبل مسلحين في قرية فضائي مديرية حبيش فكان من محافظ ألمحافظة اصدار التوجيهات لمدير امن المحافظة في ضبط الجناة ولكن مع الاسف مدير امن المحافظة ومديرامن المديرية تجاهلوا التوجيهات الصادرة اليهم في عدم القبض على الجناة الذين يتمتعون بالحرية الكامله.

ولفت بانه تم احالة القضية إلى نيابة البحث الجنائي وتم اصدار امر قهري في ضبط الجناة المطلوبين امنيا للعدالة ولم يتم تنفيذ الامر القهري من قبل إدارة امن المديرية في القبض على الجناة واحالتهم إلى النيابة.

مضيفا بأن مدير امن المديرية متهاون في القضية وعدم قيامه في تنفيذ الاوامر القهرية الصادره من النيابة والتوجيهات الصادره له وكافة التوجيهات .

وطالب الشيخ محمد الضبياني ، محافظ إب ومدير امن المحافظة في سرعة اصدار التوجيهات الصارمة لمدير امن المديرية في تنفيذ الاوامر القهرية الصادره من نيابةالبحث الجنائي والتوجيهات الصادره إليه في القبض على الجناة المتورطين في اطلاق النار .

وحمل الشيخ الضبياني مسؤوليه ماتعرض له وزير الداخلية ومحافظ إب ومديرامن المحافظة في عدم ضبط الجناة .

حول الموقع

سام برس