سام برس
يصادف يوم الـ 25 من يونيو من كل عام في دولة قطر ، اشراقة يوم جديد أعاد للجسد الروح والنفس الثقة والارادة والحرية والوطن الاستقلال.

ذلك اليوم الذي تجلت فيه الذكرى العطرة التي تسلم فيها الامير تميم بن حمد ال ثاني ، مقاليد الحكم في دولة قطر بتنازل والده الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني ، إيذاناً بتسلم المسؤولية الوطنية وحمل الامانة والابحار بسفينة الوطن نحو شاطئ الامان ومواصلة مسيرة الطموح نحو الغد المشرق.

ومن خلال هذا اليوم التارخي والذكرى الوطنية العظيمة عبر الشيخ تميم بن حمد ال ثاني ، عن أرادة القائد الحر والوطن المستقل والشعب الوفي والدولة الحاضرة التي تمضي في تثبيت دعائم الامن والاستقرار وعجلة التنمية والبناء في كل مجالات الحياة والرخاء والازدهار ورفع أسم دولة قطر في المحافل الدولية.

تمضي الايام والشهور والسنوات ويبدأ الشعب القطري في جني ثمار الشجرة الطيبة التي أثمرت في ميادين السياسة والدبلوماسية والاقتصاد والعلم والاهتمام بالانسان الذي هو محور الحياة.

وبهذه المناسبة الوطنية والذكرى الخالدة، تابعنا في صحيفة " سام برس" ، عدد من المنشورات والمشاركات والهشتاقات على مواقع التواصل الاجتماعي التي أشادة بالذكرى العظيمة ليوم الـ 25 من يونيو 2013م ،الذي تسلم فيه الامير تميم بن حمد مقاليد الحكم والنهضة بالبلاد.

حيث عبر الشيخ حمد بن جاسم، عن تهانية للشيخ تميم والشعب ، واصفاً له بالقائد والحكيم والرصين ، مذكراً بمقولة الامير تميم " اللهم اجعلنا من الذين تحبنا شعوبنا ونبادلهم حباً بحب".

من جانبه قال حمد المهتدي : في مثل هذا اليوم ، سلم سمو الامير الوالد حمد الحكم الى سمو الامير تميم بن حمد في مشهد غير معتاد في دولنا العربية ، ان يترك حاكم الحكم وهو في قمة عطائه وانجازاته ، لا يفعل ذلك الا حمد بن خليفة .

وتواصلت المشاركات في تويتر وفيسبوك وغيرها من وسائل التواصل التي هنأت وأشادة بمناقب الامير تميم بن حمد والشعب القطري والقيادة السياسية باليوم الوطني لتسلم السلطة ، الذي أسس للاستقرار وعملية البناء والتنمية .

حول الموقع

سام برس