سام برس/ احمد الشاوش

أكد الصحافي محمد قائد العزيزي ، المتواجد حالياً في غرفة العناية المركزة بمستشفى يوني ماكس بالعاصمة صنعاء ، اضرابه عن الطعام بدءاً من الساعة الواحدة من ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 29 يونيو2021م ، حتى يتم القبض على العصابة الاجرامية التي أستدرجته واعتدت عليه بالضرب بالهراوات والسلاح الابيض في شقته في جريمة شروع بالقتل مع سبق الاصرار والترصد ، من قبل المدعو محمد عبدالله عطية والمدعو احمد حسان الشرعبي وأربعة آخرين من ذوي السوابق.

واكد الصحفي العزيزي الذي تحولت قضيته الى " رأي عام " في اوساط المجتمع اليمني والعربي ، ان برنامج الاضراب عن الطعام الذي ينفذه اليوم الثلاثاء يُعد الخطوة الاولى لدفع السلطة التنفيذية والاجهزة الامنية والقضائية الى سرعة ضبط العصابة الاجرامية المخلة بالامن والمهددة لحياة الابرياء، حتى يتم وقف اعمال البلطجة وقانون الغاب ، والبدء في التحقيق واجراءات المحاكمة لازالة الظلم وردع الجناة والانتصار للعدالة حتى يكون الجناة عبره لمن تسول له نفسه في إيذاء الاخرين وتهديد السكينة.

وقال الصحفي محمد العزيزي في تصريح خص به صحيفة " سام برس" :

الاخوة الزملاء .. وسائل الاعلام المختلفة .. سوف أدخل من الساعة الواحدة ظهراً حالة الاضراب عن الطعام حتى يتم ضبط الجناة .. وايقاف شريعة الغاب

أخوكم الصحافي والكاتب محمد العزيزي

حول الموقع

سام برس