سام برس
سام برس/ احمد الشاوش

أكد الكاتب والمؤلف حمير أحمد السنيدار ، ان كتابه الجديد المعنون تحت أسم " لابأس .. لايأس " ، سيشارك به ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب.. عبر دار نشر (أوراق).. صالة 1 جناح C3 ، مشيراً الى انه سعيد بهذا الانجاز المتواضع والمشاركة في التظاهرة الثقافية التي تضم كنور الثقافة.

" لابأس .. لايأس "

" لابأس .. لايأس " ،كتاب جديد للمؤلف حمير أحمد السنيدار ، يوثق سنوات من تجارب العمر ويسرد نهراً من القصص المتدفقة والحكايات العجيبة ومحطات النجاح والفشل وآمال واحلام ومسيرته.

الكتاب يمثل أفكاراً نيره وكلمات عظيمة ومواقف طريفة ومعلومات قيمة ، خواطر يمانية نابعة من القلب يُحركها فيض من المشاعر والاحاسيس الممزوجة بعنفوان الشباب التي تستحق عنا ثلاث سنوات من التأمل والصبر والجهد والمثابرة والعمل الدؤوب والكتابة الاحترافية والاسلوب الرشيق والشيق والبسيط الذي يعكس أصالة وحلاوة صنعاء التي حوت كل فن.

ثلاث سنوات من العمل أنتجت حديقة من الفكر والثقافة والمعرفة والسرد الجميل و الثمار اليانعه.

وقد التزم مؤلف كتاب" لابأس .. لايأس " ، بالصدق مع النفس والامانة في نقل الوقائع والصدق مع الاخرين في كتابة سيرته وتوثيق تجربته ، رغم المعاناة والاحباط والسهر واليأس ، إلا ان توفيق الله عز وجل كان برداً وسلاماً في تجاوز كل العثرات وتحقيق الامل ونجاح العمل.

لذلك فإن كتاب المؤلف حمير احمد السنيدار ، نجل فنان اليمن الكبير احمد السنيدار ، يختزل ايقاعات الذات والآخر.. من حيث الفشل.. والشغف والحُب.. وأشياء أخرى سيجدها القارئ بين دفتي الكتاب .

حول الموقع

سام برس