سام برس / عاصم النهمي
واصل آزال مفاجآته في بطولة الشباب بملتقى وحدة صنعاء الرمضاني الخامس وتغلب على اليرموك بهدف نظيف بختام مباريات الاسبوع الثاني من البطولة .


ويدين آزال بالفضل بهذا الفوز للاعبه محمد الباهي الذي سجل هدف اللقاء الوحيد عند الدقيقة ال ٤٠ .

ورفع آزال بهذا الفوز رصيده لست نقاط متقدما للترتيب الثاني ، فيما تراجع اليرموك للترتيب الخامس بثلاث نقاط .

ادار المباراة نبيل الحلبي وساعده عواد الطيري وخالد حزام وكان محمد عبدالصمد رابعا ، وراقبها فنيا احمد الشريف واداريا علي صلاح.


وكانت مباريات الاسبوع الثاني افتتحت الجمعة بفوز الوحدة على اليرموك ٣/٠ ، وانتصار مايو على العروبة ١/٠ ، وتواصلت السبت بتجاوز الاهلي للشعب ٣/٠ ، واستمرت الاحد بفوز الوحدة على الشرطة ٤/٠.

وتتواصل مباريات البطولة بافتتاح مباريات الاسبوع الثالث الثلاثاء حيث يلتقي الاهلي مع العروبة عصرا ، بينما يواجه الوحدة ٢٢ مايو مساء .


وفي بطولة الناشئين حقق اليرموك فوزا مهما على آزال بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين تخت الاضواء الكاشفة بملعب الوحدة بختام منافسات الاسبوع الثاني من البطولة .

ووصل اليرموك بهذا الفوز للنقطة السابعة وشارك الوحدة صدارة البطولة ، فيما بقى آزال سادسا بدون نقاط .

وجاءت أهداف اليرموك عبر مصطفى الصوفي د ٢٤ و٦٩ ، واحمد الموشكي ٧٤ ، اما هدف آزال فسجله محمد الحيمي عند الدقيقة ٨٨ .

ادار المباراة محمد ابكر وساعده هيثم العقر ونادر الصمدي وكان عواد الطيري رابعا ، وراقبها احمد الشريف فنيا ، وعلي صلاح اداريا .

وكان مباريات الاسبوع الثاني افتتحت الجمعة بتعادل اليرموك والوحدة ١/١ ، وفوز العروبة على ٢٢ مايو ٥/١ ، وتواصلت السبت بفوز شعب صنعاء على الاهلي ٢/١ ، واستمرت الاحد بفوز الوحدة على الشرطة ٨/٠.

هذا وتفتتح مباريات الاسبوع الثالث الثلاثاء حيث يلعب اهلي صنعاء مع العروبة عصرا ، ويلتقي وحدة صنعاء و٢٢ مايو مساء.

حول الموقع

سام برس