سام برس
شهدت العاصمة صنعاء مساء أمس الأحد حفل تدشين مبهر لفعاليات مبادرة " كأس العالم من قطر 2022 إلى العالم" التي تنفذها وتنظمها شركة توجذر للإعلان والتسويق بالتعاون مع شركائها ممثلين في كل من وزارة الخارجية القطرية وصندوق قطر للتنمية وقطر الخيرية وقنوات "بي إن سبورتس" واللجنة العليا للإرث والمشاريع، وذلك بحضور جمهور غفير من ذكوراً وإناث كباراً وصغاراً، ملأ مدرجات ملعب نادي وحدة صنعاء الذي احتضن الفعالية.

وتتبنى المبادرة التي تقام تحت شعار "مونديال قطر على الأراضي اليمنية" نصب شاشات عملاقة في عدد من المواقع بالعاصمة صنعاء والمحافظات اليمنية كخدمة للجماهير اليمنية لاسيما تلك المتعطشة للرياضة.

حفل التدشين شهد حضوراً رسمياً وشعبياً تقدمه وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي، وأمين عام المجلس المحلي لأمانة العاصمة، رئيس نادي وحدة صنعاء، أمين جمعان، ورئيس مجلس إدارة شركة "توجيذر" الاستاذ احمد عبدالملك الشيباني، ومدير عام الشركة عبدالناصر عبدالملك الشيباني، ووكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة علي هضبان، ومدير مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة عبدالله عبيد، ونائبيه زيد جحاف ومحمد ابو عسكر ومدير عام الاتحادات بوزارة الشباب والرياضة وائل القرشي، والأمين العام المساعد لنادي وحدة صنعاء عبدالله مظفر، بالإضافة إلى عدد من نجوم الفن والرياضة والسوشيال ميديا.

وقُدمت في الحفل الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم والنشيدين الوطنيين للجمهورية اليمنية ودولة قطر، عرضاً للخيول العربية الأصيلة وعدد من الفقرات الفنية والفلكلورية، بالإضافة إلى العاب نارية صاخبة.

وقدمت فرق فنية "أوبريت المونديال" حظي بتفاعل جميع الحاضرين كباراً وصغاراً، وعبر الأوبريت عن فرحة نجاح قطر باستضافة كأس العالم لأول مرة في تاريخ المنطقة العربية والشرق الأوسط.

كما تضمن الحفل عدد من الأغاني التي تذاع لأول مرة بعضها خاصة باحتضان قطر لكأس العالم، وعبرت سعادة الجماهير اليمنية بهذا الحدث العالمي الكبير، وبمبادرة "كأس العالم من قطر 2022 إلى العالم" ببث مباريات المونديال مجاناً.
وألقيت في الحفل عدد من الكلمات، حيث أشاد وزير الشباب والرياضة محمد حسين مجد الدين المؤيدي بفعاليات "مونديال قطر على الأراضي اليمينة"، مؤكداً اهتمام وزارة الشباب والرياضة، بتطلعات الشباب الرياضيين في كل محافظات الجمهورية.

حول الموقع

سام برس