سام برس
أنتقل الى رحمة الله تعالى بالعاصمة صنعاء المهندس والاعلامي الكبير بإذاعة صنعاء عبدالله علي هديان عن 80 عاماً قضى جلها في خدمة الوطن.

وتم تشييع جثمان الفقيد عبدالله هديان الى مقبرة الطبري بعد الصلاة عليه ظهر اليوم الثلاثاء بجامع المتوكل.

شارك في جنازة تشييع الفقيد الكثير من الشخصيات الاعلامية والصحفية والسياسية والاجتماعية وجموع غفيرة من الاهل والاصدقاء ومحبي الفقيد .

وكان الفقيد عنواناً للقيم والاخلاق والتواضع والبساطة وشعله من النشاط واستاذاً تخرج على يديه العديد من الكوادر الاعلامية في الاذاعة والتلفزيون.

والفقيد عبدالله علي هديان من الشخصيات الوطنية والاجتماعية البارزة في المجتمع اليمني لاسيما في العاصمة صنعاء الذي كان أحد نجومها الساطعة في سماء أثير اذاعة صنعاء في مجال الهندسة الصوتية ، ومن أوائل المؤسسين لنادي الزهرة الرياضي " 22 مايو".

كا اشتهر الفقيد بعمله الدؤوب في إذاعة صوت العرب بالقاهرة ونال العديد من الشهادات والأوسمة في عدد من الدول العربية التي كان عنواناً للانسان العصامي والرجل المثالي.

وتدرج الفقيد عبدالله هديان العديد من الاعمال منذ التحاقه في الستينات ، واحد ابطال ملحمة السبعين عام 1967 ، وآخر منصب تقلده مديراً لإدارة التشغيل بالإدارة العامة للهندسة.

وبهذا المصاب الجلل مثل رحيله خسائرة كبيرة لليمن وقطاع الاعلام ، ونسأل الله للفقيد الرحمة والرضوان والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. انا لله وانا اليه راجعون.

الاسيفون
عبدالله عبدالله الشاوش
احمد عبدالله الشاوش
عبدالغني الشاوش
علي محمد الفران
معاذ حمود الخميسي
جمال علي الاسدي
لطف الخميسي
دكتور ابوبكر الزهيري
حامد مياس
عبدالكريم الحلالي
صالح القباطي
وكافة الاصدقاء

حول الموقع

سام برس