سام برس
في ختام بطولة منتخبات المحافظات للناشئين في كرة الطاولة التي أقيمت تحت رعاية معالي وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي واستضافتها محافظة حجة، توج منتخب أمانة العاصمة بلقب البطولة بعد تغلبه على منافسه منتخب إب بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في المباراة النهائية التي جرت صباح يوم الخميس في صالة الشهيد صالح الصماد.

وقد حصل منتخب إب على المركز الثاني ومنتخب ذمار على المركز الثالث في هذه البطولة التي شارك فيها ١٠ منتخبات المحلية.

وقد قام الأستاذ إسماعيل المهيم، الأمين العام لمحافظة حجة، والدكتور عصام السنيني، رئيس الاتحاد العام لكرة تنس الطاولة، بتسليم كأس وميداليات وجوائز مالية للفرق الفائزة، مشيدين بالأداء المتميز للاعبين والجهود المبذولة من قبل طواقم التنظيم والإشراف والإعلام.

كما قاما بتكريم رئيسي فرع الاتحاد السابقين بمحافظتي حجة وإب، المرحوم زيد الغالبي والمرحوم علي الأعرج، بدرع الوفاء وشهادات تقديرية.

وألقى المهيم كلمة أعرب فيها عن سعادته بنجاح هذه البطولة التي تزامنت مع ذكرى المولد النبوي وأعياد الثورة، مؤكدا استعداد محافظة حجة لاستضافة أية فعالية رياضية.
وهنأ منتخب الأمانة بحصده لقب البطولة، مشيرا إلى المستوى المتقدم للاعبي منتخب إب.

وفي كلمته، أشاد رئيس الاتحاد بجميع المشاركين في هذه البطولة، قائلا إنه لا خاسر في هذه المنافسات التي تهدف إلى تطوير مستوى كرة الطاولة في الجمهورية.

وأكد أن فئة الناشئين تستحق اهتمام خاص من قبل جميع المسؤولين عن هذه اللعبة، داعيا المدربين إلى توجيه جهودهم نحو هذه الفئة التي تضم مستقبل كرة الطاولة.

حضر حفل التكريم مراد شلي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة، ومطهر زبارة، الأمين العام للاتحاد، وبندر وعدر، رئيس فرع اللعبة، وعدد من نجوم اللعبة.

وأعرب المشاركون من مختلف المحافظات عن شكرهم لحسن التنظيم والضيافة التي لقوها في محافظة حجة.

حول الموقع

سام برس