سام برس
انتقل الى رحمة الله تعالى الزميل العزيز مطهر عبدالله الصديق ، أحد كوادر وموظفي مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ، جراء مرض الم به أدخل على أثره غرفة العناية المركزة بمستشفى الكويت بالعاصمة صنعاء ، دون ان يدرك قادة مؤسسة الثورة للصحافة الجدد مسيرة هذا الموظف والقيادي الناصعة واخلاصه لعمله والاهتمام به عملاً بالقانون والواجب الاخلاقي والانساني ورد الجميل لسنوات العمر التي قدم خلالها عصارة جهدة كبقية صحفيي وعمال وموظفي مؤسسة الثورة للصحافة الذين يتساقطون كأوراق الخريف واحد تلو الآخر ..

والزميل مطهر الصديق من الموظفين القدامى الذين قدموا عصارة جهدهم وخبرتهم خلال عمله بالمؤسسة واسهم في تطوير الارشفة ، حيث عمل رئيساً لقسم الارشيف في الادارة التجارية " التوزيع والاعلانات "بمؤسسة الثورة للصحافة ، ومن ثم نائباً لمدير ادارة المبيعات بالمؤسسة .

وسيتم الصلاة على المرحوم /مطهر الصديق في مسجد السنباني ظهر اليوم الجمعه بعد الصلاة على جثمانه الطاهر في مسجد السنباني -حي مستشفى الكويت وسيتم تشييع الجنازة إلى مثواه الأخير في مقبرة جار الله- شارع العدل جوار المعهد الوطني للعلوم الاداريه. انا لله وانا اليه راجعون .

الاسفون
احمد عبدالله الشاوش
معاذ حمود الخميسي
محمد قائد العزيزي
صالح حسن القباطي
عبدالكريم الحلالي
هشام الحكمي
جميل مفرح
عبده مسعد
عادل المدان
حمدي دوبلة
ابراهيم الاشموري
اسكندر المريسي
زكريا حسان
محمد بخة
حامد مياس
وكافة الزملاء بمؤسسة الثورة للصحافة

حول الموقع

سام برس