سام برس/ خاص
تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية من استعادة السيطرة على محافظة الضالع بعد دك معاقل العناصر الارهابية واذيال العدوان السعودي والحاق هزيمة مذلة بهم.

وقال الدكتور ناصر العرجلي عضو اللجنة الثورية العليا رئيس حزب اليمن الحرل "سام برس" بان عناصر التطرف والعمالة اندحرت من الضالع تحت ضربات الجيش واللجان الشعبية ..

مشيرا الى ان وهم الانتصار الذي نسجته قنوات العدوان مثل العربية والجزيرة وملحقاتهما في عقول العملاء والمتربصين بالوطن وامنه ووحدته وثورته الشعبية تبخر واصبح هشيما تذروه الرياح.

واضاف العرجلي بان المصلحة الوطنية لليمن تقتضي حاليا في ظل العدوان الهمجي الذي يقوده نظام اسرة سعود رص الصفوف وتناسي الخلافات بين جميع ابناء الوطن وتوحيد الجهود وتعزيز الجبهة الداخلية للتصدي للعدوان والاسهام الفاعل في صناعة الانتصار اليماني العظيم وبزوغ الفجر الجديد..

موضحا بان التوجه العام لثورة ال21من سبتمبر الشعبية يكمن في الحفاظ على المكتسبات الوطنية وفي مقدمتها الوحدة المباركة ومنجزات ثورتي سبتمبر واكتوبر المجيدتين وتعزيز التماسك الاجتماعي بين ابناء الوطن الواحد وبناء دولة النظام والقانون وفق مبادئ العدالة والحرية والمساواة التي تضمن لجميع ابناء الشعب اليمني الانتصار على اعدائه والعيش الكريم في ظل سيادة وطنية كاملة وغير خاضعة لاي تدخل او وصاية من احد واكد الدكتور العرجلي بان بعض الاخطاء والممارسات الخاطئة التي تظهر هنا وهناك لاتمثل الثورة في شئ ولا تعدو عن كونها اخطاء فردية واجتهادات من قبل البعض ممن يدعون انتمائهم للثورة الشعبية ..

مشيرا الى ان كل تلك الممارسات والاخطاء سيتم التعامل معها في اقرب وقت ممكن..مؤكدا على ضرورة التعاون والتعاضد من قبل الجميع في مواجهة العدوان وكل ماقد يسئ الى الوطن ومكتسباته ومنجزاته والتصدي للاخطاء والسلبيات اينما وجدت.

ودعا الدكتور العرجلي الاخوة المحافظين الذين تم تعيينهم مؤخرا الى مباشرة اعمالهم فورا ومضاعفة جهودهم للتسريع بوتائر التنمية والبناء وتقديم الخدمات اللازمة لمواطني وسكان تلك المحافظات.

وحول المواجهات التي يخوضها الجيش اليمني ومقاتلي اللجان الشعبية على الحدود وفي عمق اراضي العدو السعودي اكد الدكتور العرجلي بان ابطالنا البواسل يحققون انتصارات عظيمة على مرتزقة وماجوري اسرة سعود الفاسدة والذين يفرون كالنعاج امام مقاتلينا الابطال تاركين وراءهم المواقع والآليات العسكرية وكثيرا من العار والفضائح التي ستصبح وصمة عار تلاحق هذا النظام الاسري الارعن عبر التاريخ.

حول الموقع

سام برس