سام برس / خاص
قالت رابطة ابناء محافظة عمران بأن الغارات التي تشنها طائرات العدوان باستمرار على عمران والتي كان آخرها يوم امس تكشف مدى الحقد والانتقام الذي يكنه المعتدون واذيالهم على ابناءالمحافظة ومواقفهم الوطنية المشرفة ودورهم الاساسي في تفجير ثورة ال21من سبتمبر وطرد المفسدين والمتجبرين خارج حدود اليمن.

ونددت رابطة ابناء محافظة عمران في بيان صدر عنها اليوم استهداف العدوان السعودي الامريكي اليوم لمركز مبنى المحافظة ومعسكر اللواء 310مدرع موضحة بانه ياتي استكمالا لمسلسل الحقد الدفين للعدو واذنابه العملاء على عمران والتي كانوا يعتبرونها ملكا لهم ومصدرا لنفوذهم وقوتهم وعلى راسهم الشيخ الفأر حميد الاحمر الذي لفظته جماهير المحافظة ورمت به خارجا بعد ان اكثر في ممارسات الفساد والافساد.

واضاف البيان الذي تلقى " سام برس "نسخة منه بأن ابناء عمران سيظلون شامخين كالجبال الراسيات على مواقفهم الوطنية ولن يتزحزحوا قيد انملة عن الانتصار للوطن والتصدي البطولي للعدوان واذنابه من المرتزقة والماجورين..مشيرا الى ان ابناء عمران اليوم في طليعة المقاتلين في ميادين الشرف والبطولة وهم عازمون على قيادة مسيرة الانتصار اليماني الى التتويج النهائي باندحار قوى العدوان والعمالة والارتزاق والرمي بهم الى مزبلة التاريخ.. موضحا بان 75% من ابنائها يشاركون في مقدمة الصفوف دفاعا عن سيادة الوطن وكرامة ابنائه وجميعهم ينتظرون الفرصة للحاق بركب العزة والاباء والصمود الوطني.

وقال البيان بان محافظة عمران لن تكون ابدا مكانا لاي خائن اوعميل او مرتزق من ابناء المحافظة او من خارجها بعد ان لفظتهم وطردتهم الى غير رجعة وانحازت للوطن وقضاياه ومكتسباته والانتصار لتطلعات ابنائه.

حول الموقع

سام برس