سام برس
أكد مدير عام شركة النفط بأمانة العاصمة صالح فتح أن العمل جار على قدم وساق لتوفير كميات الوقود اللازمة للمحطات المحددة والمتفق عليها مع التحالف الوطني لمقاومة العدوان ولجنة الطوارئ المخصصة لسيارات نقل الأجرة.
جاء ذلك في اجتماع ضم أمين عام التحالف الوطني رئيس لجنة الطوارئ وليد منصور جياش ورؤساء اللجان المختصة في التحالف الوطني لمقاومة العدوان ولجنة الطوارئ واللجان الفنية المتخصصة المكلفة بالإشراف والمتابعة على سير عملية تزويد مركبات الأجرة بالوقود وفرض إعادة أجرة نقل الركاب إلى وضعها الطبيعي المحدد بـ 50 ريالاً.
وقال فتح: إن كميات الوقود المخصصة لسيارات الأجرة بالأمانة التي كان يفترض توزيعها على محطات الوقود بدءاً من مساء يوم امس الاربعاء بحيث يتم التنفيذ من صباح اليوم الخميس تأخرت عن الوصول في موعدها المحدد بفعل الإجراءات التعسفية للحصار المفروض على بلادنا من قبل العدوان السعودي الغاشم.
كما أكد أن الكميات متوافرة وموجودة والتأخير مسألة وقت فقط وأنها ستوزع على محطات الوقود المحددة لسيارات الأجرة "الباصات" فور وصولها لافتاً إلى الجهود الحثيثة التي يبذلها التحالف الوطني لمقاومة العدوان بهذا الخصوص.
ودعا مدير عام شركة النفط بأمانة العاصمة إلى ضرورة تعاون جميع السائقين لتقديم هذه الخدمة المتمثلة في نقل الركاب بالمستوى المطلوب للمواطن.

حول الموقع

سام برس