سام برس / خاص
اكد الدكتور/ناصر بن يحيى العرجلي عضو اللجنة الثورية العليا رئيس حزب اليمن الحر بان الشعب اليمني لم يكن يعول شيئا من ماسُمي بمؤتمر جنيف وانه بات على يقين تام بان المؤسسات الدولية الراعية للسلام في العالم ليست غير ادوات في ايدي قوى العدوان السعودي الامريكي الغاشم على اليمن.

واضاف الدكتور العرجلي في تصريح ل"سام برس"بان الصمود الاسطوري المتواصل لابناء اليمن في مواجهة وحشية وحقارة العدوان هو من سيصنع النصر الذي اصبح وشيكا جدا بفضل الله عزوجل وتضحيات جماهير الشعب وابطال الجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون اروع الملاحم في ميادين الشرف والبطولة..مشيرا الى ان مؤتمر جنيف والنتائج الهزيلة التي خرج بها اكد مجددا فشل العدوان السعودي وتخبطه ومساعيه اليائسة لتحقيق انتصارات اعلامية تحفظ ماء وجهه المٌراق في اليمن..

موضحا بان محاولات نظام اسرة سعود للخروج من المأزق اليمني من خلال الدفع بالعملاء والمرتزقة والماجورين وتقمص شخصيتها في اللقاءات والمشاورات لم تعد تجدي نفعا.

واشار العرجلي الى ان على نظام سعود الاعتراف بالفشل الذريع سريعا وقبل فوات الآوان وبالتالي ايقاف العدوان فورا دون مكابرة او تعالي ومباشرة حوار يمني سعودي مباشر لوضع الترتيبات اللازمة لوقف دائم لاطلاق النار وبحث الآليات الخاصة بمعالجة الاضرار والخسائر الناجمة عن العدوان.

حول الموقع

سام برس