سام برس / خاص
نفذ صحفيو وعمال وموظفي مؤسسة الثورة للصحافة والطباعةوالنشر مساء اليوم الاثنين 22 يونيو اضراباً عن العمل ادى الى وقوف الصحيفة وحدوث شلل تام حتى لحظة كتابة الخبر .

ويأتي هذا الاضراب بعد يوم من الاجتماع برئيس مجلس الادارة رئس تحرير صحيفة الثورة عبدالله صبري بصرف مستحقاتهم القانونية من الانتاج الفكري والاكرامية وبدل المواصلات والمناوبة ، متذمرين من المواعيد العرقوبية التي يتبناها نائب رئيس مجلس الادارة للشئوون المالية والموارد البشرية فيصل مدهش وادارة الرقابة والمالية ،

وقد وجه المضربون اللوم على قيادة المؤسسة واللجنة الثورية بالتخاذل والتقاعس امام صرف مستحقاتهم منذ سبعة اشهر.. رغم ان الصحيفة هي الوحيدة التي تصدر وتنشر في صفحاتها جرائم وانتهاكات العدوان السعودي- الامريكي.. من جميع وسائل الاعلام الرسمية وقد اصدر صحفيو الثورة البيان الاول.

نص البيان :

نحن موظفو مؤسسة الثورة للصحافة والنشر، وبعد وصولنا إلى طرق مسدود مع قيادة المؤسسة من أجل صرف مستحقاتنا، نعلن عن البدء في تنفيذ اعتصام مفتوح والتوقف عن العمل حتى يتم صرف كافة حقوقنا.

وإننا إذ نعلن عن اعتصامنا هذا فإننا نحمل قيادة المؤسسة كافة المسئولية عن اضطرارنا لتنفيذ هذا الإعتصام، نتيجة إهمالها وتقصيرها في الوفاء بالتزاماتها تجاه المؤسسة وصفحييها.

وهنا ندعو نحن صحفيو مؤسسة الثورة للصحافة وموظفيها نقابة الصحفيين والمنظمات المدنية وكافة الزملاء في المؤسسات الإعلامية المختلفة للتضامن معنا نظرا لما نواجهه من إهمال متعمد من قبل قيادة المؤسسة .. داعين كافة الزملاء في المؤسسة إلى عدم الرضوخ للضغوط والإبتزاز الذي يمارس ضدهم بهدف إرغامهم على العمل حتى نتسلم كافة المستحقات.

صادر عن صحفيي وموظفي مؤسسة الثورة للصحافة

حول الموقع

سام برس