سام برس
التقى رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي ومعه نائب رئيس اللجنة نائف القانص، اليوم، محافظي ذمار حمود عباد، وصنعاء حنين قطينة وصعدة محمد جابر عوض وعمران فيصل جمعان وأمين عام المجلس المحلي لمحافظة المحويت علي الزيكم.

وفي اللقاء هنأ رئيس اللجنة الثورية العليا محمد على الحوثي المحافظين بمناسبة شهر رمضان المبارك، وحثهم على تحمل مسؤولياتهم تجاه ما يحتاجه المواطن خاصة في ظل الظروف التي تمر بها بلادنا من عدوان غاشم وحصار بري وبحري وجوي.

وأوضح أن المرحلة التي تمر بها بلادنا بحاجة إلى تظافر الجهود لإيجاد الحلول والمعالجات السريعة لمختلف الأزمات الناجمة عن الحصار الذي فرضه نظام آل سعود على الشعب اليمني.

وأشار إلى أهمية إنزال حملات ميدانية لضبط المتلاعبين بالاسعار لمختلف المواد والسلع الغذائية وكذا المشتقات النفطية، وإعداد الدراسات المناسبة لتحسين آليات تحصيل الايرادات المحلية.

وشدد على أهمية إيلاء العناية باُسر الشهداء وبالجرحى ورعايتهم وتأمين احتياجاتهم في جميع جوانب الحياة عرفانا بما بذلوه في سبيل الوطن ورفعته وعزته.

وعرج رئيس اللجنة الثورية العليا إلى مشاورات جنيف، مشيرا إلى أن ماحدث خلالها يعتبر نصر سياسي يضاف إلى تصاعد الإحتجاجات الدولية عن الحرب الظالمة على الشعب اليمني.

ولفت إلى أن الجيش واللجان الشعبية في المناطق الشمالية حققوا تقدما ملموساً في جيزان ونجران وعسير سيقلب الموازين في الأيام المقبلة، مؤكدا أن النصر حليف الشعب اليمني.

من جانبهم تطرق محافظي المحافظات، إلى الصعوبات والعراقيل التي يواجهونها وخاصة فيما يتعلق بالخدمات الاساسية والمشتقات النفطية، والناتجة عن استمرار العدوان المتآمر على الشعب اليمني.

وأكدوا أن المرحلة خطيرة وكفيلة بأن توجد المتغيرات وتبرز الكفاءات داخل مؤسسات الدولة وعلى أسس قانونية صحيحة تسعى إلى تفعيل كوادر السلطة المحلية .

وعبروا عن شكرهم لرئيس اللجنة الثورية العليا واهتمامه بقضايا المواطنين خلال هذه المرحلة، مؤكدين أنه سيتم تحصيل ايرادات كل محافظة فيها لتحصل على موارد ماليه للتمكن من إستمرار عملها بشكل طبيعي.

سبأ

حول الموقع

سام برس