سام برس / خاص
قالت مصادر محلية بمحافظة اب بان ابناء المحافظة ضاقوا ذرعا بممارسات وتجاوزات المرتزقة ممن يدًعون تمثيلهم "لانصارالله"وعلى راسهم مسئول لجنة المظالم المدعو فضل المطاع.

واضافت هذه المصادر بان فساد المطاع تجاوزت في بشاعتها كل انواع الفساد الذي شهدته المحافظة وعموم مناطق اليمن في العهودالسابقة.

وبحسب الوثائق التي قدمتها المصادر المحلية لموقع"سام برس"الذي يحتفظ بنسخ منها فان المدعو المطاع يستخدم "ثورة21سبتمبرالشعبية والمسيرة القرآنية" كمظلة لممارسته الافسادية واهلاكه الحرث والنسل حيث قام ولايزال مع افراد عصابته المرتزقة بجباية الاموال الطائلة من المواطنين تحت مزاعم حل مشاكلهم وقضاياهم الى جانب فرض اتاوات شهرية على مكاتب ومؤسسات الدولة والتجار ورجال الاعمال وفرض مبالغ على المواد والسلع التموينية وجمع التبرعات من المواطنين بحجة دعم المجهود الحربي وتامين مصروفات لمقاتلي اللجان الشعبية فيماتذهب كل تلك الاموال لحسابه الشخصي بالاضافة الى ارساله بلاطجة من اتباعه ممن ينتحلون رجال اللجان الشعبية للسطو على اراضي المواطنين والمتاجر والمؤسسات العامة والخاصة وجباية الاموال دون وجه حق.

وتوضح الوثائق بان المدعو المطاع قام كذلك باخراج مجموعة من السجناء المتورطين بجرائم جنائية تصل الى القتل مقابل نحو خمسة ملايين ريال.
الى ذلك اكد مسئولون في انصار الله بان هذا الشخص لا يمثلهم حيث تم استبعاده من الدائرة السياسية لانصارالله في المحافظة قبل 4 اشهر بسبب قيامه بالسطو على اراضي المواطنين وابتزازهم وتجاوزات اخرى قضى على اثرها عقوبة السجن لاكثر من شهر في سجن منتجع بن لادن في إب غير انه ومع بدء العدوان السعودي الغاشم على بلادنا وانشغال قيادة الثورة الشعبية للعودة مجددا الى الواجهة من بوابة لجنة المظالم ليستانف نشاطه الافسادي في المحافظة.

وموقع"سام برس" اذ ينشر مناشدة واستغاثة ابناء اب من هذا المسئول فانه يضع الموضوع برمته امام القيادة العليالانصارالله للتحقيق والتدقيق في هذه الشكاوى واتخاذ الاجراءات اللازمة التي من شانها ان توقف المعتدي وتعطي لكل ذي حق حقه.

حول الموقع

سام برس