سام برس / خاص
دعت رابطة أبناء عمران جميع الفعاليات الوطنية بالمحافظة رسمية واهلية الى الاسراع في تقديم الاغاثة لضحايا العدوان والتبرع بالدم لانقاذ حياة العشرات من الجرحى الذين طالهم القصف العشوائي والهمجي لطائرات العدوان السعودي الصهيوامريكي الغاشم.

وحث الدكتور/ناصر العرجلي رئيس الرابطة رئيس حزب اليمن الحر كافة المنظمات ورجال الاعمال والشخصيات الاجتماعية ومواطني المحافظة على سرعة اغاثة مستشفى عمران بما امكن من الامكانيات والمستلزمات الطبية والتبرع بالدم حيث يعاني المستشفى نقصا حادا في المواد الطبية والاسعافية وحتى في الكادر الطبي.. مؤكدا في تصريح لـ"سام برس " على اهمية تواجد جميع اطباء المحافظة في هذا المستشفى وبقية المرافق الصحية بالمحافظة لاداء مسئولياتهم الوطنية في هذه المرحلة الاستثنائية والحرجة التي تمر بها محافظة عمران والوطن اليمني عموما جراء جنون العدوان واستهدافه العشوائي للتجمعات السكنية والمدنيين في الاسواق والاماكن العامة.

كما دعا العرجلي قيادات واعضاءالسلطات المحلية والمكاتب التنفيذية الى التواجد في مقار اعمالهم لتسيير وتوفير احتياجات المواطنين ومتطلباتهم ..موضحا بان الوضع الحالي الذي تعيشه المحافظة جراء العدوان والحصار يتطلب اعلانها محافظة منكوبة.

واكد الدكتور العرجلي بان التضحيات الجسيمة التي يقدمها الشعب اليمني وفي طليعتهم ابناء عمران لن تذهب سدى وان دماء الشهداء لن تذهب هدرا وهاهي بشائر الانتصار اليماني بدات تلوح في الافق القريب على وقع الهزائم النكراء التي يُمنى بها العدوان واعوانه واذياله سواء في عمق اراضي العدو اوفي الداخل والذين يتقهقرون كل يوم وكل ساعة امام الضربات القاصمة لابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات ومحاور القتال..مشيرا الى ان صبر وثبات وصمود الشعب اليمني سيُتوج قريبا بالانتصار المؤزر باذن الله تعالى.

حول الموقع

سام برس