سام برس
قال رئيس حزب اليمن الحر عضو اللجنة الثورية العليا الدكتور/ناصر العرجلي بأان المسيرة المليونيةالحاشدةالتي شهدتها العاصمة صنعاء امس احتفاء بيوم القدس العالمي اثبتت للعالم بان الشعب اليمني لايمكن ان يتناسى واجباته ومسئولياته الاخلاقية والانسانية ازاء القضايا المصيرية للامة مهما كانت حجم الظروف القاهرة التي يعيشها حاليابسبب العدوان السعودي الصهيوامريكي الغاشم وحصاره الجائر.

واضاف العرجلي في تصريح ل" سام برس"بان اليمنيين سيظلون على مواقفهم الثابتة والمبدئية تجاه القضية الفلسطينية ودعم الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وان العدوان لن ينجح ابدا في صرف الانظار عن القضية المركزية للامة العربية والاسلامية.

وعبرالدكتورالعرجلي عن تاييده ومباركته لدعوة السيد/عبدالملك الحوثي الى ضرورة سد الفراغ الدستوري في البلاد باعتبار ذلك خطوةهامة وحاجة ملحة تتطلبها المرحلة الراهنة من اجل المضي قدما صوب تلبية طموح الشعب اليمني في مواجهة العدوان والحصار وآثارهما ومواصلة مسيرة التنمية والبناءالوطني الشامل.

واكد العرجلي بان هزيمة وتقهقر العدوان الآثم واعوانه واذياله باتت مؤكدة وان المسالة لاتعدو ان تكون مسالة وقت اذ ان الانتصارات العظيمة التي يسطرها يوميا ابطال الجيش واللجان الشعبية في عمق اراضي العدو السعودي اثبتت ضعف وهشاشة المرتزقة من مقاتلي نظام اسرة سعود والذين يفرون كقطعان النعاج امام ابطال اليمن الاشاوس وضرباتهم القاصمة.

وقال بان هزائم مرتزقة نظام سعود المتلاحقة والتي باتت معروفة للمتابعين حول العالم افقدت العدوان صوابه فراح يتخبط في استهدافاته العشوائية للمدنيين والتجمعات السكانية والمنشئات الحيوية بحثا عن انتصارات وهمية واعلامية ليس اكثر.

حول الموقع

سام برس