سام برس
قال رئيس رابطة ابناء عمران رئيس حزب اليمن الحر الدكتور ناصر بن يحيى العرجلي بان استهداف العدوان السعودي اليوم لمصنع الاسمنت بالمحافظة اسقط آخر الاقنعة التي طالما حاول المعتدون التخفي وراءها للتستر على جرائمهم البشعة واطلاق شعاراتهم الزائفة عن سعيهم للدفاع عن مصالح اليمن واليمنيين.

واشارالدكتور العرجلي عضو اللجنة الثورية العليا في تصريح لـ"سام برس"بان جريمة تدمير مصنع عمران نكراء بكل ماتحمله الكلمة من معنى وتعكس الحقد الدفين الذي يكنه نظام آل سعود على الوطن اليمني ومقدراته الحيوية والاقتصادية والبنى التحتية الاساسية اللازمة لمسيرة البناء التنموي.

موضحا بان العدوان لم يكتف بجرائم القتل للمدنيين الابرياء من ابناء الشعب اليمني وتدمير المرافق الحيوية والانمائية وانما يسعى جاهدا لمنع اي مساع مستقبلية لاعادة بناء واعمار ما خربت آلته الحربية الغاشمة من خلال استهداف هذه الصروح الاقتصادية العملاقة التي يتوقف عليها الاقتصاد الوطني ومسيرة التنمية في البلد.

وقدًر مختصون الخسائر الاولية لاستهداف مصنع اسمنت عمران ب100مليون دولار فضلا عن تشريد وتسريح اكثر من الفين من عمال المصنع ليتتضرر اسر هؤلاء العمال والموظفين ضمن الوظائف المباشرة الى جانب عمال وموظفين بوظائف غير مباشرة من سائقي نقل مادة الاسمنت ومعارض البيع والتسويق والموزعين والحمالين وغيرهم والتي تصل الى عشرات الالاف من الوظائف.
واكد العرجلي بان مثل هذه الجرائم لن تكسر ارادة اليمنيين ولن تنال عزيمتهم بل ستزيدهم قوة واصرارا على مواصلة الصمود والثبات امام العدوان السعودي الصهيو امريكي المقيت وتعزيز الالتفاف حول الثورة الشعبية المباركة وقيادتها الحكيمة ممثلة في القائد الفذ/ عبدالملك الحوثي الذي وضع في خطابه التاريخي الاخير محددات ومنطلقات الانتصار اليماني العظيم ومسئوليات وواجبات كل مكونات الشعب اليمني من اجل بلوغ هذا النصر والاستحقاق الوطني الكبير خاصة وان الشعب قد قدًم الكثير من التضحيات الجسيمة وبات على مقربة من تتويج تضحياته.

وشدد الدكتور العرجلي بان رهان الشعب اليمني بات اليوم منصباً على قيادته الشابة وابطال الجيش واللجان الشعبية وليس على الخارج ومقترحاته ومبادراته الهشة والهزيلة لذلك فان النصر سيكون حليفا له طال الزمن ام قصر وقريبا"سيُهزم الجمع ويولون الدبر".

حول الموقع

سام برس