سام برس/ سامي عبدان
اختتمت مؤسسة الخليج العربي للتنمية مشاريعها الخيرية الرمضانية لهذا العام ١٤٣٦ هجرية والمتضمنة عدد من البرامج والانشطة الخيرية التي قامت بها المؤسسة خلال شهر رمضان وشملت امانة العاصمة صنعاء والعديد من المحافظات .

واوضح أ.نايف عبد الله الدباء مدير المؤسسة أن المؤسسة نفذت خلال شهر رمضان العديد من المشاريع الخيرية التي تهدف إلى تخفيف معاناة الأسر المحتاجة وادخال الفرحة إلى قلوبهم وذلك في إطار التزامها بنشر قيم التكافل في المجتمع والاسهام في تخفيف معناة المحتاجين.

وكشف الدباء أن المستفيدين من مشاريع المؤسسة لهذا العام بلغ أكثر من ٤٧٥٠ فرد من في مختلف البرامج الرمضانية، كتوزيع السله الغذائية وافطار الصائم، وتوزيع مبالغ نقدية على المعوزين تحت بند الصدقات والغارمين.
من جانبه شكر الدكتور سعيد العامري رئيس الهيئة الاستشارية في المؤسسة الجهات الداعمة مثمنا دور جمعية قطر الخيرية ومؤسسة صلة بحضرموت، وجمعية العون المباشر الكويتية في انجاح مشاريع المؤسسة لافتا إلى أهمية الشراكة الفاعلة مع هذه المؤسسات ودورها في احياء روح التكافل الاجتماعي بين المجتمعات الاسلامية والاسهام في عملية التنمية.

تجدر الاشار هنا ان مؤسسة الخليج العربي للتنمية مؤسسة اهلية غير ربحية تاسست في العام 2012م وتسعى الى احياء التكافل الاجتماعي وتجسيد عمق العلاقة بين المجتمعات الأسلامية من خلال العمل على تخفيف معدلات الامية بتعليم وتدريب الشباب وتأهيلهم لسوق العمل وتدعم وتشجع الاسر الفقيرة في اقامة المشاريع الصغيرة للحد من البطالة والفقر بالاضافة الى المساهمة في إغاثة المتضررين من الكوارث .

حول الموقع

سام برس