سام برس / خاص
قلل عضو اللجنة الثورية العليا الدكتور/ناصر بن يحيى العرجلي من اهمية الانتصارات التي يتغنى بها اعلام العدوان السعودي الامريكي واعوانه في محافظة عدن.

واضاف العرجلي في تصريح لـ" سام برس "ان تلك المزعومة ليست اكثر من اوهام واماني ..مؤكدا بان معظم الآليات العسكرية الحديثة التي قدمها العدوان السعودي للمرتزقة من عناصر الارهاب والتخريب في عدن باتت في ايدي ابطال الجيش واللجان الشعبية الذين لقنوا عملاء العدوان دروسا قاسية قبل ان يستولوا على تلك العربات والمعدات الحربية الحديثة التي لاشك ستصبح وبالا على العدوان وعملائه الماجورين في مختلف جبهات القتال.

واكد العرجلي الذي يراس حزب اليمن الحر بأن سيطرة مقاتلي تنظيم القاعدة بدعم طائرات وبوارج العدوان على احياء سكنية هنا وهناك في عدن لايعني ابدا تحقيق النصرالحاسم الذي يمهد الطريق لعودة العملاء والخونة الى ارض الوطن كما تروج لذلك وسائل اعلام العدو.

موضحا بان الساعات والايام القليلة القادمة ستشهد مفاجئات كبرى على صعيد المواجهات في الداخل وفي عمق اراضي العدو وان تلك المفاجئات من شانها ان تردع العدوان وتعيد اليه صوابه.

واشاد العرجلي بالموقف المشرف والوطني العظيم لابناء عدن وعموم المحافظات الجنوبية في دعم ومساندة ابطال الجيش واللجان الشعبية ورفض العدوان وعملائه والذي تجلى من خلال اعلان رفضهم القاطع للعدوان السافر على الوطن ومساعيه المسعورة لاعادة الخونة الى ارض الوطن .

مؤكدا بان هذه المساعي ستظل اماني واحلام ولن تجد طريقها الى ارض الواقع ابدا.

حول الموقع

سام برس