سام برس
نفذت الجامعة اللبنانية الدولية بصنعاء حملة روح اليمن 2 التي استهدفت اغاثة أكثر من 200 أسرة من الاسر النازحة والمتضررة والمتعففة في أماكن متفرقة من العاصمة صنعاء .

ودشنت الحملة بفعالية "لقاء سفراء الخير" التي نظمها مركز الانشطة الطلابية في الجامعة و تضمنت الحملة تقديم سلات غذائية والبسة ومساعدات نقدية محدودة وشملت الحملة العديد من الانشطة الدينية والثقافية والرياضية والترفيهية و تناول وجبة الإفطار + العشاء ..

واكد رئيس الجامعة اللبنانية الدولية ان هذه الانشطة التي تحرص الجامعة على تنفيذها بصورة دورية تجسد روح التكافل والتراحم وترسيخ القيم الدينية والانسانية والوطنية ومبادي العمل الخيري وتعزز العلاقة بين مكونات اسرة الجامعة اللبناانية من ادارة وموظفين واكاديميين وطلبة .

وشهدت حملة روح اليمن 2 إطلاق مبادرة "دعوة للتعايش" و التي ستعمل جاهدة على توحيد الصف اليمني و رأب الصدع والإختلافات بكافة انواعها وتجسيد روح التعايش..

وعبر فريق الحملة عن الشكر والتقدير لكل من تعاون وساهم ودعم انجاح الحملة وفي المقدمة رئاسة الجامعة وإدراتها التي عملت على تذليل كافة الصعاب ، و تقديم التسهيلات لإقامة الحملة ..

الى ذلك نظمت الحملة فعالية اخرى بعنوان "رمضان معكم أحلى" ضمن برنامجنا بالشراكة مع مؤسسة رياعين لتنمية قدرات ومهارات الطفل شاركت فيها العديد من دور رعاية الأيتام ومبادرة "روح وطن" الخاصة بالطفل.

حيث تمثلت أنشطة الفعالية في جوانب وأنشطة عديدة كانت أهمها برنامج الدعم النفسي و الإجتماعي و برنامج الحماية والسلامة 3. والعديد من الأنشطة الرياضية و الترفيهية.

بالاضافة الى الإفطار الجماعي و أمسية فنية ثقافية ترفيهية و توزيع الجوائز و الهدايا على المشاركين وبلغ عدد المستهدفين في الفعالية أكثر من 100 طفل لتدريبهم وتقديم لهم يوم رمضاني مميز وذلك نابع من واجبنا الوطني و الديني وبدافع المسؤولية المجتمعية تجاه الطفل.

حول الموقع

سام برس