سام برس
حذر حزب اليمن الحر من التعامل مع عناصر مشبوهة تقوم بتوزيع استمارات انتساب للحزب على المواطنين وايهامهم بانهم سيصبحون اعضاء في حزب اليمن الحر.

وقال رئيس حزب اليمن الحر الدكتور ناصر العرجلي لـ" سام برس"ان الحزب يعكف حاليا على استكمال الاجراءات القانونية والفنية اللازمة فبل اعلان التدشين الرسمي خلال الفترة القادمة.

ولم يستبعدالعرجلي تورط العدوان السعودي واذياله ومرتزقته في الداخل في الدفع بهذه العناصر في سبيل التشويش والتاثير السلبي على انطلاقته الرسمية خاصة وانه يحمل توجهات وطنية عظيمة وفي مقدمتها التصدي للعدوان والتدخلات السافرة في الشئون الداخلية للوطن وتحقيق الاستقلال التام للقرار الوطني والذي ظل مرتهنا للخارج طيلة عقود مابعد الثورة اليمنية سبتمبر واكتوبر المجيدتين في ستينيات القرن الماضي.

واضاف بان منح استمارات الانتساب لحزب اليمن الحر تتم عبر امين عام الحزب الشيخ محمد المصري وعلى كل من يرغب من المواطنين في الانظمام الى حزب اليمن الحر الاتصال بالشيخ المصري على هاتفه الشخصي"777085858-774906225"..داعيا الجماهير اليمنية الى الانخراط في هذا الحزب الوطني الواعد والاسهام الفاعل في تحقيق اهدافه الوطنية العظيمة.

حول الموقع

سام برس