سام برس
ذكرت وكالات انبا عن تصريحات لمصادر عسكرية في الرياض ، بان الوية من المرتزقة التابعين لبعض الاقطار العربية تحت يافطة الجيوش العربية سيتم ارسالهم والزج بهم في القريب العاجل الى مأرب ، وتعز ، والحديدة ، وعدن ، والبيضاء ، وإب للتدخل البري في محاولة لاسقاط العاصمة صنعاء تحت ذريعة القضاء على الحوثيين وقوات الحرس الجمهوري التي ارقت نوم التحالف ، وانها التمدد االايراني وتحرير المدن اليمنية.

وقالت المصادر بان جحافل المرتزقة المشاركة في العدوان على اليمن من مصر والمغرب والاردن والسودان وقطر والكويت وجنسيات لم يتم التطرق اليها ، سيتم نقلهم الى الى الموانىء السعودية ومن ثم دخولهم عبر منطقة الوديعة وغيرها.

ويأتي الضخ بهذه الجيوش في محاولة لاعادة ماء الوجة للمؤسستين العسكرية السعودية والاماراتية بعدان تلقت قوات التحالف بقيادة السعودية ضربات موجعة وخسائر فادحة في الارواح في منطقة صافر بمحافظة مأرب التي يسيطر التحالف على جزء منها وسقوط أكثر من 45 جندي اماراتي و10 سعوديين و5 من البحرين .

ناهيك عن قتلى المرتزقة من اليمنيين والعدد المهول من جرحى التحالف نتيجة لاطلاق صاروخ باليستي على صافر، بالاضافة الى الهزائم المتلاحقة التي تلاحق دول التحالف والفشل الذريع والخسائر البشرية والمادية على كافة الجبهات والاختلالات الامنية والفوضى العارمة في الاماكن التي يسيطر عليها التحالف منذ سته اشهر .
الصورة تعبيرية

حول الموقع

سام برس