سام برس / خاص
جدد رئيس حزب اليمن الحر رئيس رابطة ابناء اليمن الدكتور/ناصر بن يحيى العرجلي تحذيره لقوى الغزو الخليجي والعربي من مغبة التمادي في التدخل في الشان اليمني والزج بقواتهم ومعداتهم الى داخل الاراضي اليمنية.

كما استنكر بشدة قيام سلطات نظام آل سعود بمنع الحجاج اليمنيين من اداء فريضة الحج هذا العام في سابقة خطيرةوغير معهودة في التاريخ الاسلامي.
واضاف العرجلي بان على هؤلاء الاغبياء وخاصة النظام السعودي ومن ورائه نعاج الخليج وبعض طالبي المال والاسترزاق في مصر والسودان وغيرهم ان يدركوا تماما بان اليمن عرفت عبر التاريخ وماتزال وستبقى الى ابد الآبدين مقبرةً للغزاة ومحرقة لكل طامع او دخيل.

وقال الدكتور العرجلي في تصريح لـ"سام برس" بان اليمنيين وبحضارتهم العريقة يكرمون الاغراب ويتفانون في تقديم واجب الضيافة وكرمها لكن الامر يختلف تماما عندما يتعلق الامر بالغزو وبالذود عن سيادة الوطن ولا يكرمون الغزاة الا بالدفن تحت تراب ارضهم الطاهرة.

وخاطب رئيس"اليمن الحر"القيادة السياسية في جمهورية مصر الشقيقة قائلا عليكم ان تعيدوا الذاكرة الى الوراء وبالتحديد الى عقد الستينيات من القرن الماضي عندما تدخل الجيش المصري بعد ثورة ال26من سبتمبر وكانت الارض اليمنية مقبرة للالاف منهم..مشيرا الى ان على الرئيس السيسي ان يراجع حساباته طويلا قبل ان يقرر الزج بجنوده الى جحيم اليمن وكذلك الحال لبقية القادة في دول العدوان الذين عليهم ان يدركوا بيقين تام بانهم يسوقون جنودهم الابرياء الى الهلاك المحتوم.

وحث العرجلي جميع ابناء القبائل بمحافظة مارب وغيرها من المحافظات الشرقية الى التصدي الرادع لقوات الغزو والاحتلال الغاشم والانتصار لوطنهم وتاريخهم الحافل في الدفاع عن الوطن وسيادته وكرامة ابنائه وهي السجايا والخصال التي عرف بها ابناء مارب واليمنييون قاطبة على مر التاريخ قديمه وحديثه.

حول الموقع

سام برس