سام برس
شنت طائرات التحالف بقيادة السعودية عدوانها الغاشم بسلسلة من الغارات الوحشية فجر اليوم السبت ، حيث قصفت معسكر الصيانه وحي النهضة والتلفزيون ومقر الفرقة اولى مدرع سابقاً محدثة دمااً كبيراً في البنى التحتية وحالة من الرعب في سكان الاحياء المجاورة.

كما واصل طيران العدوان قصفة لمنطقة عطان والحفاء ومنطقة النهدين ، بضراوة مما ادى الى العديد من القتلى من بينهم نساء واطفال تأثرت منازلهم نتيجة للقصف ولوحظ تصاعد السنة اللهب المصاحبة للدخان واثارة الرعب والفزع في صفوف السكان المدنيين .

وتاتي هذه الضربات الوحشية بعد يوم من الغارات على تدمير مخزن اسلحة تابع للواء الرابع حرس جمهوري يقال انه كان في الاساس مخزناً للفرقة الاولى مدرع سابقاً وبعد سيطرة الحرس عليه وهزيمة الجنرال محسن من قبل الحوثيين ، سيطر عليه الحرس وتم اعطاءالاحداثيات لدول العدوان لتدميرة حتى لايستفيد منه اللواء الرابع والحوثيين ، وشوهد امس الجمعة تفجره بشدة وتصاعد الصواريخ من المخزن الى كل الاتجاهات نتيجة شدة التفجير وتأثر الكثير من المساكن وسقوط العديد من القتلى والجرحى ، كما استهدف العدوان أحد المنازل السكنية في منطقة الأصبحي، جنوب صنعاء، فجر اليوم. ومازال طيران العدوان يحلق في سماء العاصمة صنعاء بكثافة.




حول الموقع

سام برس