سام برس
تحدث السفير الروسي لدى وصولة العاصمة صنعاءعن قيام روسيا بجهود حثيثة لوقف الصراع السياسي في اليمن وايقاف شبح الحرب الدائرة فيهابعد ان التقى في الرياض بعض السياسيين اليمنيين والسعوديين، حيث اعرب عت تفاؤله بالوصول الى حل للاشكالية في اليمن .

حيث أكد السفير الروسي فلاديمير ديدوشكين ان بلاده تبذل في الوقت الحاضر جهودا لإيجاد حل ناجع لإنهاء المشكلة اليمنية وانهاء الحرب فيها.

وقال ديدوشكين في تصريح خاص لوكالة الانباء اليمنية "سبأ" لدى وصوله مساء اليوم مطار صنعاء الدولي " انه قام بزيارة الرياض واجراء لقاءات مع بعض السياسيين في السعودية ..مشيرا الى انه سيلتقي في صنعاء بالأطراق السياسية في اليمن الذين سيشاركون في الحل السلمي للمشكلة اليمنية.

واعرب السفير الروسي بصنعاء عن تفاؤله وتوقعه لحل المشكلة اليمنية في وقت غير طويل خاصة وأن روسيا ترأس حاليا مجلس الامن الدولي، حيث تبذل نشاطا وجهودا من أجل اعطاء القضية اليمنية الاولوية لمعالجة مشكلتها.

واشار الى ان روسيا اعربت عن قلقها الشديد من جراء استمرار هذه الحرب لمدة نصف سنة والتي نتج عنها ضحايا كبيرة جدا .. لافتا إلى أن روسيا تبدي تعاطفها مع الشعب اليمني وما يعانيه من كارثة هذه الحرب .

حول الموقع

سام برس