سام برس / خاص
شن عضو اللجنة الثورية العليا صادق ابو شوارب هجوما لاذعا على مااسماه بفساد الطيرمانات الداعمة لزمرة المفسدين في شركتي النفط والغاز واصفا تلك الممارسات بانها اشد خطرا على ثورةالـ21من سبتمبر من صواريخ العدوان.

وقال ابوشوارب بان هناك"لوبي الطيرمانات"الذي يدعم زمرة الفساد في شركة النفط وفي شركة الغاز مما فاقم من معاناة المواطنين بصورة غير مسبوقة وجعل امر الحصول على هذه المواد الاساسية مسالة شاقة وصعبة ان لم تكن مستحيلة لكثير من الناس.

واكد عضو"الثورية العليا" على ضرورة محاكمة هؤلاء ومن يدعمونهم محاكمة شعبية كونهم أشد خطرا على ثورة ال21من سبتمبر من العدوان وصواريخ اف16والاباتشي.

واضاف"ان ابطال الجيش واللجان الشعبية في جميع الجبهات يقدمون اغلى التضحيات للاطاحة برؤوس ال سعود ومرتزقتهم جراء مااقترفوه من جرائم في حق اليمن وابنائه وانه من حق آبائهم وأسرهم ان يروا الاطاحة برؤوس زمرة الفساد في شركتي النفط والغاز ولوبي الطيرمانات الذين يساندوهم..

مشيرا الى ان ازمة المشتقات النفطية بات كابوسا يجثم على صدور ابناء شعبنا الصابر العظيم وانه من المؤسف والمعيب ان لا يتم اتخاذ اجراء صارم ورادع ضد هؤلاء المفسدين الذين يتاجرون باقوات ومعيشة الناس على مراى ومسمع من الجميع

حول الموقع

سام برس