سام برس
نفذ طيران التحالف بقيادة السعودية صباح اليوم العديد من الغارات الجوية على العاصمة صنعاء، مستهدفاً مقر الشرطة العسكرية والفرقة الاولى مدرع سابقاً " حديقة 2 سبتمبر" ومصنع الغزل والنسيج ومعسكر الحفاء وغيرها من منازل المدنيين.

في حين أستهدف مساء امس قاعدة الديلمي بأكثر من سبع غارات ، قاصفاً بعض الاهداف بالقاعدة والمكاتب التابعة لها ، ما ادى الى تصدع بعض مساكن المدنيين المجاورين نتيجة للتفجيرات الكبيرة جراء اطلاق الصواريخ التي هزت العاصمة صنعاء، وقد صاحب تلك الضربات تصاعد نيران كثيفة بحسب شهود عيان من ابناء الحي.

كما واصل العدوان استهداف بعض الاحياء في منطقة بني الحارث مخلفة العديد من الجرحى ودمار كبير في بعض المساكن والرعب في صفوف المدنيين ، وتحدث أحد القاطنين في منطقة بني الحارث بان العدوان السعودي يتحدث في وسائل اعلامه بأنه يستهدف الحوثيين الا انه في حقيقة الامر يقصف منازل المدنيين ويحصد العديد من القتلى والجرحى الابرياء دون تحقيق اهدجافه.

وتاتي هذه الضربات الوحشية التي سقط فيها العديد من المدنيين ، بعد ان مني النظام السعودي بخسائر فادحة في الارواح والعتاد والاليات من خلال اسقاط طائرة أباتشي ومصرع قائدين سعوديين في المعارك وعدد من الجنود .






حول الموقع

سام برس