سام برس / الضالع / خاص
دشن رئيس المجلس المحلي مدير عام مديرية دمت بمحافظة الضالع سلطان فاضل اليوم امتحانات الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2014 / 2015م وسط حضور وتفاعل كبيرين في مختلف المراكز الامتحانية بالمديرية .

وتفقد مدير عام المديرية عدد من المراكز الإمتحانية منها مركز مدرسة قتيبة ومركز مدرسة أسماء للبنات ومركز مدرسة الفلاح وكذلك المركز الخاص بالطلاب النازحين من خارج المديرية واطلع على سير عملية الامتحانات واطمان على ابنائه الطلاب والطالبات الذين عبروا عن فرحتهم الكبيرة بتحقيق هذا الإنجاز.

وعبر سلطان فاضل عن شكره وتقديره لكل من ساهم في الإعداد والإشراف على الامتحانات ابتداء بقيادة وموظفي ديوان عام وزارة التربية والتعليم بصنعاء ومروراً بمكتب التربية بالمحافظة وانتهاء بإدارة مكتب التربية في المديرية والتربويين العاملين في الميدان والشكر موصول لأفراد الجيش والامن الذين يقومون بحماية وتأمين كافة المراكز الإمتحانية.

ودعا مدير عام مديرية دمت كافة ابناء المديرية إلى التعاون والتأخي والعمل على ترسيخ الأمن والاستقرار ورفض اللجوء للعنف من أي طرف كان والإيمان بالتعدد والتنوع والقبول بالأخر ورفض كافة محاولات الاستئثار والاقصاء وتوحيد كافة الجهود لأسناد أجهزة الدولة للقيام بواجبها بتعاون الجميع.

منوهاً إلى أن مديرية دمت عانت كثيراً وقدمت تضحيات كبيرة في مختلف المراحل التاريخية وآن الأوان أن يتفرغ أبنائها بكل فئاتهم ومشاربهم لتحقيق أمن واستقرار المديرية والحفاظ على العلاقات والروابط الأخوية الوطيدة.

الجدير بالذكر ان مديرية دمت استعادت الاوضاع الطبيعية فيها بعد مواجهات دامية استمرت قرابة اسبوعين سقط فيها عدد من القتلى والجرحى وتعرضت فيها العديد من المنشآت العامة والخاصة لأضرار كبيرة بالإضافة الى الاضرار التي تعرضت لها منازل وممتلكات المواطنين , وتشهد المديرية حاليا استقرار كبير رغم المواجهات في الحدود الجنوبية للمديرية بمنطقة مريس التابعة لمديرية قعطبة .

حول الموقع

سام برس