سام برس / ناصر الريمي
دشنت مؤسسة يمن الاخاء توزيع كسوة عيد الفطر المبارك السنوي لعدد اثنين وسبعين طفل من ابناء النازحين في امانة العاصمة صنعاء .

وفي التدشين اكدت رئيسة مؤسسة يمن الاخاء -الدكتورة هيفاء الخياط- حرص المؤسسة على إدخال البهجة و السرور إلى نفوسهم المستهدفين من حملة توزيع كسوة العيد من ابناء النازحين و مشاركتهم فرحة العيد من خلال توفير الكسوة لهم تحقيقاً لمبدأ التكافل.

وشددت الدكتورة هيفاء على أهمية التكافل الاجتماعئ الذي حَثَّ الإسلام علية والذي يساعد على الحد من الفقر ومساعدة المحتاجين وتلبية مستلزماتهم الأساسية من مأكل ومشرب وملبس ومسكن يعد من الحاجات الأساسية التي يجب أن تكون من أولويات العمل لدى مؤسسة يمن الاخاء.

وأشارة الدكتورة هيفاء بان المبادرة قد سبقتها مبادرات سابقة متمثلة في توزيع سلال غذائية خلال هذا الشهر الكريم وستقوم بتوزيع كميات من اللحوم على الفقراء صباح يوم العيد اضافة الى ما تقوم به المؤسسة من دورات تاهيلية للاسر الفقيرة والمعدمة في مجال الخياطة وصناعة البخور وكذلك دورات تحفيظ القران واللغة الانجليزية والتنمية البشرية..

يذكران يمن الاخاء مؤسسة خيرية تنموية إنسانية مدنية غير حكومية لا ترتبط بأية جهة سياسية,ذات نفع عام وغير ربحية، تعنى بإعادة بناء شاملة لمكونات الإنسان اليمني الشخصية في الجوانب الاجتماعية و الفكرية والنفسية والمادية .

حول الموقع

سام برس