سام برس
بلغ عدد المستفيدين من خدمات العيادة الطبية المجانية التي نفذتها مؤسسة نحن هنا للإغاثة والتنمية 2442 مريضا ومريضة.

وقال الدكتور عبدالجليل العبيدي مشرف العيادة: بلغ عدد المستفيدين من خدمات العيادة 2442 مريضا ومريضة منهم 100 حالة مجارجة وخياط مؤكدا أن العيادة كانت تصرف لها علاج شبه مكتمل مع إجراء الفحوصات اللازمة مجانا.

العبيدي أوضح أن العمل في العيادة سار على اكمل وجه رغم بعض الصعوبات حيث كان الإقبال كبير وصل إلى 155 حالة في اليوم الواحد مشيرا إلى أن فريق العمل أدى عمله على اكمل وجه وتميز في أداء عمله من أطباء ومخبريين وصيادلة وممرضين واداريين.

وعبر مشرف العيادة الطبية المجانية عن سعادتهم بما قدمته العيادة للمريض من بعض الخدمات وتلمس بعض احتياجاتهم الطبية خاصة في ظل الظروف الحالية التي تمر بها تعز من حرب وحصار طبي وغذائي معربا عن أمله في أن تستمر العيادة بعد رمضان كعيادة طبية مستمرة طوال العام لكن هذا متوقف على الدعم من أصحاب الخير والقلوب الرحيمة وشركات الأدوية وتجار جملة الأدوية

وناشد منظمة أطباء بلا حدود بفتح عيادات طبية مجانية دائمة متوجه بالشكر لفريق العمل الطبي والمؤسسي الذي ساهم في انجاح هذا المشروع الطبي والإنساني كما توجه بالشكر لكل من تعاون ودعم العيادة الطبية المجانية من أفراد وتجار وشركات أدوية وأصحاب خير.

العيادة الطبية المجانية فتحت أبوابها منذ بداية شهر رمضان وقدمت خدماتها الطبية والعلاجية طوال ايام الشهر باستثناء الجمعة.

على ذات الصعيد واصلت المؤسسة من خلال مشروع افطار الصائم تقديم وجبات الإفطار الساخنة للقاطنين في الأرصفة والمرضى ومرافقيهم في المستشفى الجمهوري بتعز كما واصلت المؤسسة توزيع التمور والمقدمة من فاعل خير يمني مقيم في السعودية .

حول الموقع

سام برس